رسميًّا.. الإعلان عن موقف محمد صلاح من مباراة مصر وموريتانيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
-
آخر تعديل:
2024-10-12 16:13
محمد صلاح قائد وجناح منتخب مصر (facebook/efasocial)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، من مشاركة محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وسجل صلاح هدفًا في انتصار منتخب مصر على ضيفه الموريتاني بهدفين من دون مقابل، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

الإعلان عن موقف محمد صلاح من مباراة مصر وموريتانيا

وكان حسام حسن قد أكد أنه سيعفي قائد المنتخب من المشاركة خارج الديار أمام موريتانيا، بسبب أرضية الملعب الخاصة بمنتخب "المرابطون"، والتي قد تُعرض اللاعب للإصابة.

ووافق جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن على إراحة محمد صلاح من المباراة المقبلة، حيث نشر الاتحاد المصري بيانًا جاء فيه :"عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن، جلسة مع صلاح قائد الفراعنة، وتم الاتفاق خلال الجلسة على إراحة اللاعب من مباراة موريتانيا المقبلة، المقرر لها 15 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات متتالية على كاب فيردي، بوتسوانا، موريتانيا، حيث صار بحاجة لتحقيق نقطة وحيدة فقط من المباريات الثلاث المتبقية، لضمان التأهل للبطولة الأفريقية التي ستُقام أواخر العام المقبل بالمغرب.

ويتأهل عن كل مجموعة في التصفيات المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني إلى كأس أمم أفريقيا، حيث يسعى "الفراعنة" لتعويض إخفاقهم في النسخة السابقة مطلع العام الجاري بكوت ديفوار، حين ودعوا المسابقة من دور الـ16 على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

شارك: