رسميا.. ديلور يعلن إنهاء خلافه الشخصي مع نيمار

2021-06-08 09:01
المصالحة تمت بين ديلور ونيمار (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

أعلن الجزائري آندي ديلور، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، رسميا إنهاء خلافه مع النجم البرازيلي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار جونيور، وزميله الآخر، الأرجنتيني باريداس، كاشفا عن فتح صفحة جديدة بينهم بصيغة عقد مصالحة.

ودخل ديلور في خلاف حاد مع نيمار نهاية عام 2019 بعد لقاء الفريقين في "الليغ 1"، والذي انتهى آنذاك بفوز الباريسيين 3-1. وقال ديلور في تصريحات إعلامية لتوضيح سبب اشتباكه مع النجم البرازيلي بعد ذلك اللقاء: "نيمار لاعب رائع، لكن ما فعله في النهاية كان مؤسفا، هذا ما قلته له: فريقه فائز، وهو ليس بحاجة لأن يتبادل الكرة مع زميل واحد 63 مرة، إنه سلوك سيء للغاية".

وأضاف الدولي الجزائري: "لقد قال لي نيمار إنه يمرر الكرة بشكل عادي، هذا ليس احترامًا، ولكن يجب ألا نتبادل نفس التصرفات"، وتابع قوله : "نيمار متوتر نسبيًا، ويتعامل بغرور وغطرسة مع الجميع، لقد نبهته على ضرورة احترام من حوله، خصوصا عندما يعتبره الجميع مثلا أعلى، يجب أن يظهر احترامًا وسلوكا جيدين".

وختم ديلور قائلا: "نيمار يتلقى معاملة خاصة منذ قدومه إلى فرنسا، فهو إضافة كبيرة للبطولة، ويحول المباريات إلى مهرجان، إلا أنه دائمًا ما يتصرف بشكل غير لائق".

وأظهر فيديو متداول بمواقع التواصل الاجتماعي آنذاك، ديلور ونيمار وهما في قمة الغضب، حيث توجه البرازيلي نحو الجزائري وخاطبه بلهجة حادة، قبل أن يرد عليه الأخير، ليتدخل اللاعبون لفض النزاع.

ونقلت مصادر إعلامية أن ديلور طلب من نيمار الذي كان بصدد التوجه لغرف الملابس، التحلي بالاحترام حيث قال له عدة مرات: "عليك أن تبدي قليلا من الاحترام للآخرين".

ولكن على ما يبدو فإن ديلور وضع هذه القصة خلف ظهره، بعد أن نشر تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، اليوم الخميس 13 مايو/أيار الجاري، مرفوقة بصورة له مع نيمار وهما بصدد تبادل الأقمصة بعد لقاء كأس فرنسا بين فريقيهما، معلنا رسميا انتهاء الخلاف بينه وبين نيمار وحتى مع باريداس رغم عدم ظهوره في الصورة.

وكتب النجم الجزائري: "افهموا شيئا واحد.. المضايقة مجرد لعبة"، في إشارة إلى الحرب الكلامية ورسائل المضايقة والاستهزاء والمزاح التي تبادلها مع نيمار سابقا، وتابع: "باريداس غير موجود في الصورة، لكن حتى معه عقدنا اتفاق مصالحة"، ما ينهي قصة خلاف اللاعبين الثلاثة التي لم تتوقف وسائل الإعلام الفرنسية عن الحديث عنها منذ أزيد من عام ونصف العام.

وكان باريداس دخل طرفا ثالثا في الخلاف بين ديلور ونيمار بعد أن حاول الدفاع عن زميله البرازيلي وتهجم على المهاجم الجزائري، الذي انتقده علنا في وسائل الإعلام الفرنسية وأكد أنه لا يعني أي شيء بالنسبة له مقارنة بنيمار وكان من الأجدر بالنسبة له الابتعاد عن مشاكل لا تعنيه، ورفض التصالح معه في وقت سابق قبل أن يقرر وضع حد لهذه القصة المثيرة بشكل علني.

ديلور معروف عنه استغلال منصات التواصل الاجتماعي وخاصة "تويتر" للتعبير عن آرائه ومواقفه، والتي كثيرا ما تخلف ردود فعل واسعة وسط الجماهير وحتى في وسائل الإعلام، لا سيما أنه يتميز بصراحته الكبيرة وابتعاده عن مبدأي التحفظ والدبلوماسية.

شارك: