رسميا.. الهلال السعودي يتعاقد مع سعود عبد الحميد

2021-12-08 23:41
اللاعب سعود عبد الحميد ينتقل إلى الهلال بعقد يمتد إلى عام 2025 (Twitter/ AL Hilal FC)
Source
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الأربعاء 8 ديسمبر/ كانون الأول، عن تعاقده مع سعود عبد الحميد، لاعب اتحاد جدة السابق، بعد يوم من انتهاء مشاركته مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وسينضم اللاعب إلى صفوف بطل آسيا في يناير/ كانون الثاني القادم، بصفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق، وسيرتبط مع الهلال بعقد يمتد إلى 2025، بعد أن أعلن أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، في وقت سابق، عن أن ناديه لن يجدد عقد سعود عبد الحميد وسينتقل إلى نادٍ عاصمي، كانت التكهنات تشير إلى أنه نادي النصر، ولكن الزعيم هو من حسم الصفقة في نهاية المطاف.

كواليس صفقة انتقال اللاعب سعود عبد الحميد من اتحاد جدة إلى الهلال السعودي

كشف الإعلامي وليد الفراج عن كواليس الصفقة التي صنعت الحدث في الوسط الرياضي السعودي، وأحدثت ضجة كبيرة في موقع "تويتر" تحت هاشتاغ "#سعود_عبد الحميد_هلالي"، مشيرا إلى أن إدارة الزعيم تواصلت مع نظيرتها قبل أسبوعين، ولم تتجه لحسم الصفقة إلا بعد أن تأكدت من عدم رغبة الاتحاد في تمديد عقده؛ للحفاظ على العلاقات الودية بين الناديين.

ونفى الفراج صحة الأنباء التي تداولتها الجماهير في وقت سابق عن تلقي اللاعب عرضا من النصر، مؤكدا أن العرض الذي قدمه الهلال هو الوحيد على طاولة سعود عبد الحميد الذي كان أحد أبناء نادي الاتحاد، وتدرج في فئاته السنية قبل تصعيده إلى الفريق الأول عام 2018.

شارك: