رسميا.. إقالة بيرلو من تدريب يوفنتوس

2021-06-08 09:01
إدارة يوفنتوس تنهي رحلة بيرلو مع الفريق (Getty)
Source
+ الخط -

أعلنت إدارة فريق يوفنتوس، في بيان نشرته عبر موقعها، إنهاء التعاقد رسميا بينها وبين مدرب الفريق الإيطالي أندريا بيرلو، وذلك بعد موسم واحد فقط نجح خلاله أندريا في التتويج بلقب كأس السوبر الإيطالي 2020 على حساب نابولي و كأس إيطاليا 2021، بتغلبه على فريق أتالانتا فيما احتل الفريق المركز الرابع في مسابقة الدوري الإيطالي التي توج بها فريق إنتر ميلانو.

 وشكرت إدارة السيدة العجوز نجمها على ما قدمه للفريق في أولى تجاربه التدريبية: "شكرا أندريا.. هذه هي الكلمات الأولى التي يجب علينا جميعًا نطقها في نهاية هذه التجربة الخاصة التي نعيشها معًا. قبل بضعة أشهر بدأ أندريا بيرلو، أيقونة كرة القدم العالمية، مغامرة جديدة على مقاعد البدلاء في يوفنتوس وكانت الأولى له كمدرب. للقيام بذلك يتطلب الأمر الشجاعة، فضلاً عن الوعي بوسائله الخاصة في فترة تميزت بصعوبات جمة، حيث أجبر الوباء العالم على إعادة اختراع قواعده الخاصة يومًا بعد يوم".

 وتابع: "لقد بدأ، ونحن متأكدون من مسيرته المهنية الرائعة كمدرب، رحلة التحول والسعي، والإرادة في كثير من الأحيان، لجلب أفكاره وتجربته كبطل على أرض الملعب من الجانب الآخر.  وبما أن ما يهم في كرة القدم هو الانتصارات التي توضع على لوحة الإعلانات، فلنتذكر: في غضون بضعة أشهر، جمع يوفنتوس لقبين وحقق انتصارات رائعة في أرقى الملاعب، من سان سيرو إلى كامب نو".

وختم: "لكل ما سبق وللشجاعة والتفاني والعاطفة التي واجهها كل يوم، للنجاحات التي تم الحصول عليها، فإن شكرنا يأتي حقًا من القلب، وكذلك حظنا السعيد لمستقبل سيكون جميلاً بالتأكيد".

ومن المنتظر أن يعلن البيانكونيري عن اسم مدربه الجديد الذي سيكون الإيطالي ماسيملينو أليغري الذي سبق له تولي مهمة القيادة الفنية مع الفريق من 2015 - 2018. 

شارك: