رسمياً.. رونالدو يغيب عن قمة مانشستر يونايتد وليفربول

تاريخ النشر:
2022-04-19 20:19
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتدالإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسمياً، غياب نجمه وهدافه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مواجهة القمة أمام ليفربول، مساء الثلاثاء 19 أبريل/ نيسان، لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول غريمه مانشستر يونايتد لحساب المرحلة 30 المؤجلة من البريميرليغ، وعينه على تكرار فوزه الكبير ذهاباً بنتيجة 5-0 والارتقاء إلى صدارة ترتيب المسابقة ولو مؤقتاً.

وبحسب وسائل إعلام إنجليزية فإن جماهير ليفربول تجهز للوقوف عند الدقيقة السابعة من مباراة فريقها أمام مانشستر يونايتد، مواساة منها للنجم البرتغالي على فقدان مولوده.

جماهير ليفربول تتعاطف مع رونالدو

ويحتل كريستيانو رونالدو المركز الثالث في تريب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 هدفاً، بفارق هدفين عن الكوري الجنوبي هيونغ مين سون لاعب توتنهام، و5 أهداف خلف المتصدر، المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

كريستاينو رونالدو يعلن وفاة مولوده 

وكان متوقعاً أن يغيب رونالدو (36) عن المواجهة المرتقبة بين الغريمين، بعد أن أعلن، الأحد 18 أبريل/ نيسان، عن وفاة ابنه المولود حديثاً من صديقته عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

وقال رونالدو من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام": "ببالغ حزننا نعلن وفاة مولودنا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي من الوالدين.. ولادة طفلتنا (التؤأم) تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة.. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم".

وكانت جورجينا قد أنجبت لرونالدو ولدا وبنتا (توأم)، لكن تُوفي الطفل، وفشلت جهود الأطباء في إبقائه على قيد الحياة، فيما أكد قائد المنتخب البرتغالي سلامة الطفلة الرضيعة.

شارك: