شاهد.. كريستيانو رونالدو يفاجئ تشيزني بتعليق ساخر بعد انضمامه إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
كريستيانو رونالدو يباغت الحارس تشيزني بعد مباراة البرتغال وبولندا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، الحارس البولندي فويتشيك تشيزني المنضمّ حديثًا لصفوف برشلونة الإسباني، بعد اعتزاله قبل فترة، وذلك بمناسبة لقاء المنتخبين السبت الماضي لحساب منافسات الجولة الثالثة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وكان "الدّون" تألق في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي على ملعب "نارودوفي" بالعاصمة البولندية وارسو، حيث أسهم بتسجيل هدف في المواجهة التي حسمتها البرتغال على أرض مضيفتها بنتيجة (3-1)، ليبصم على هدفه الدولي رقم 133، الذي عزّز بفضله صدارته لترتيب الهدافين التاريخيين لمنتخب بلاده.

تألق كريستيانو رونالدو وقيادته منتخب البرتغال للفوز على بولندا في أرضها وأمام جماهيرها، لم يمنع الحارس تشيزني من لقاء نجم "العالمي" في الكواليس، ليبادله الأخير بتصريح مفاجئ حول انتقاله للعملاق الكتالوني قبل أسابيع.

كريستيانو رونالدو يسخر من تشيزني

في هذا السياق، حظي الحارس البولندي الذي كان مرفوقًا بأطفاله لمشاهدة مباراة المنتخبين في وارسو، بفرصة لقاء خاطف مع "صاروخ ماديرا" داخل إحدى المناطق المخصصة للقاءات المشتركة، بعيدًا عن أعين الجماهير، وذلك لالتقاط صور تذكارية لأطفاله مع النجم البرتغالي.

وبادر كريستيانو رونالدو في دردشته الخاطفة والودية مع تشيزني، والتي نقلتها كاميرا البرنامج الإسباني الشهير "الشيرنيغيتو"، بسؤاله عن شعور الحارس البولندي بعد الانتقال للـ"بلوغرنا"، قائلًا: "هل أنت سعيد؟" ليجيب تشيزني "نعم" ويعقّب كريستيانو "إنه أمر لا يصدّق".

وبطرافته المعهودة، أضاف "CR7" تعليقًا فكاهيًّا وساخرًا في الآن ذاته على كلام تشيزني، قائلاً: "كنت تحتاج للاعتزال حتى تذهب لناد كبير!!"، وليس في ذلك تلميح لأمر مخصوص، بقدر ما كان كريستيانو حاله حال الكثيرين، متفاجئًا من خطوة ضمّ البارسا لتشيزني بعد اعتزاله.

وبعيدًا عن موضوع الانتقال لبرشلونة، الغريم السابق للنجم البرتغالي وناديه ريال مدريد، فإنّ كريستيانو رونالدو يمتلك علاقة طيبة مع الحارس تشيزني، تعود لسنوات تزاملهما في فريق يوفنتوس في الفترة الممتدة على نحو 3 سنوات من 2018 وحتى 2021.

وكان الحارس البولندي قد أعلن اعتزاله لكرة القدم، شهر أغسطس/ آب الماضي؛ ولكنه عدل عن قراره بعدما تلقى عرضًا من برشلونة الذي تعاقد معه وهو لاعب حر، بعد تعرّض حارسه الأساسي الألماني مارك أندريه تير شتيغن لإصابة خطيرة، وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم، وذلك بصفة مجانية وبعقد يمتد حتى صيف 2025.

جدير بالذكر أنه وإلى حدود هده اللحظة، لم يُعرف إذا كان تشيزني جاهزًا بدنيًّا وفنيًّا للمشاركة في مباراة برشلونة القادمة بعد فترة التوقف الدولي، والتي سيواجه فيها منافسه إشبيلية، يوم 20 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، الذي يتصدّره "البلوغرانا" بفارق 3 نقاط عن ملاحقه وحامل اللقب، ريال مدريد.

شارك: