شاهد| كريستيانو رونالدو يُظهر وجهه الطفولي قبل لقاء اسكتلندا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
البرتغالي كريستيانو رونالدو ظهر بصورة مميزة في موسم 2023-24 مع النصر السعودي (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية مقطع فيديو للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي، وهو يستمتع بزلاقة مائية في فندق "كاميرون هاوس" الفاخر، الواقع عند بحيرة "لوخ لوموند" في اسكتلندا.

وأشار التقرير إلى أن الهداف الأسطوري يحاول استغلال كل دقيقة للحصول على المتعة قدر الإمكان، وقد أظهر جانبه الطفولي قبل المباراة المُرتقبة بين البرتغال واسكتلندا، أمسية الثلاثاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ويُقيم كريستيانو رونالدو ورفاقه في فندق "كاميرون هاوس" المرموق، حيث تُكلف الليلة الواحدة أكثر من 235 جنيهًا إسترلينيًا (307 دولارات)، وخلال إقامته هناك، أصبح القائد البرتغالي مركز الاهتمام، من خلال تحية العديد من المشجعين أثناء التقاطه بالكاميرات حتى في صالة الألعاب الرياضية بالفندق.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن"، اضطرت الشرطة للتدخل للسيطرة على الحشود التي تجمعت في مجمع الغولف لرؤية أيقونة كرة القدم، ويُقدم فندق "كاميرون هاوس" لقائد النصر جميع وسائل الراحة التي يعرفها، حيث أقام هناك أيضًا خلال زياراته إلى اسكتلندا مع مانشستر يونايتد في عامي 2006 و2008.

وتتصدر البرتغال المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية بعد فوزها في جميع مبارياتها، ويذهب كريستيانو رونالدو إلى اسكتلندا بزخم كبير، بعد أن وصل مؤخرًا إلى رقم قياسي بلغ 133 هدفًا دوليًا بعد تسجيله في الفوز 3-1 على بولندا.

مسيرة كريستيانو رونالدو في السعودية

يُدافع النجم البرتغالي عن قميص النصر للموسم الثاني على التوالي، بعدما انضم إلى صفوف الفريق مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

ويعيش اللاعب صاحب الـ39 عامًا حالة من التألق على المستوى الفردي مع الكتيبة النصراوية، لكنه على الصعيد الجماعي ما يزال ينتظر حصد الألقاب المحلية والقارية.

ولم يستطيع النصر التتويج بأي لقب محلي خلال الموسم الماضي 2023-24، الذي شهد تحقيق الهلال للثلاثية المحلية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، كما خرج فريق رونالدو من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويرتبط رونالدو، البالغ من العمر 39 عامًا، بعقد مع نادي النصر إلى غاية يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وفي الموسم الماضي، تصدر كريستانو لائحة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

أرقام رونالدو مع النصر

عدد المباريات73
الأهداف66
التمريرات الحاسمة18
شارك: