رسالة ميكالي للجماهير المصرية قبل لقاء فرنسا في نصف النهائي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي (facebook / EFA)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عزم فريقه على تجاوز عقبة المنتخب الفرنسي المستضيف في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، مؤكدًا أن الفراعنة جاهزون لخوض معركة شرسة من أجل تحقيق حلم التأهل إلى النهائي.

وحقق منتخب مصر إنجازًا تاريخيًّا بتأهله إلى نصف النهائي للمرة الثالثة، وذلك بانتصاره الصعب على باراغواي بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله، فيما تأهل منتخب فرنسا إلى نصف النهائي على أرضه ووسط جمهوره بقيادة المدرب تيري هنري، بانتصاره على الأرجنتين بهدف دون مقابل.

ميكالي يرفع سقف الطموحات: سنقاتل من أجل ميدالية أولمبية لمصر

وقال ميكالي في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر منصة "إكس": "أنا فخور بأداء اللاعبين، لقد قدموا مباراة رائعة واستحقوا هذا التأهل. الوصول إلى نصف النهائي ليس نهاية المطاف، بل بداية جديدة، وهدفنا الآن هو الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق الميدالية".

أضاف: "نحن ندرك جيدًا حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونعرف أن الشعب المصري يتطلع إلى إسعاده. سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق هذا الحلم، وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا في المباريات المقبلة، حلم الميدالية الأولمبية لا يزال ممكنًا، ونحن نؤمن بقدرات لاعبينا. سنواصل العمل الجاد والتدريب بجدية كبرى استعدادًا للمباراة المقبلة".

ويأمل المدرب البرازيلي في قيادة منتخب "الفراعنة" الأولمبي للفوز بإحدى الميداليات في منافسة كرة القدم خلال أولمبياد باريس، علمًا أن أفضل إنجاز للمصريين في الألعاب الأولمبية كان احتلال المركز الرابع مرتين، الأولى في ألعاب أمستردام عام 1928 والثانية في أولمبياد طوكيو 1968.

وتأكد حصول العرب على ميدالية أولمبية على أقل تقدير في منافسات كرة القدم للمرة الأولى، بعد تأهل منتخب المغرب لنصف النهائي أيضًا، بانتصاره الكاسح على الولايات المتحدة الأمريكية برباعية، ليضرب موعدًا مع إسبانيا.

شارك: