رسالة قوية من الزلزولي لأنشيلوتي ودياز قبل مواجهة ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
-
آخر تعديل:
2024-08-30 01:24
النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي مهاجم ريال بيتيس (X/RealBetis)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي مهاجم ريال بيتيس، رسالة قوية إلى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، ومواطنه إبراهيم دياز، قبل مواجهتهما الأحد القادم 1 سبتمبر/ أيلول 2024.

نجح اللاعب الدولي المغربي في التألق مع الفريق "الأندلسي" في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، وكان أبرز نجم في مواجهة فريقه أمام ضيفه هيرنيك الأوكراني، ما جعل جماهير ريال بيتيس تتغنى باسمه لدقائق، بينما أكد اللاعب قيمته الكروية الكبيرة في الفريق الأندلسي.

وقاد اللاعب ريال بيتيس إلى دوري المؤتمر الأوروبي في نظامه الجديد، بعدما سجل هدفين وصنع هدفًا، في مباراة إياب الدور الحاسم، التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، وقدم صاحب الـ22 عامًا، تمريرة حاسمة سجل منها زميله أيتور رويبال الهدف الأول لريال بيتيس بالدقيقة (40).

وعاد نجم برشلونة السابق للتألق بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (41) وبعدها بدقيقتين فقط، سجل الزلزولي الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، لتنتهي المواجهة بفوز رفاق الزلزولي بنتيجة 3-0، ومن ثم إلى الدور الرئيس للبطولة.

رسالة قوية من الزلزولي لريال مدريد

تألق اللاعب في الدوري الأوروبي، بمثابة رسالة قوية لنجوم ريال مدريد، قبل المواجهة القادمة بينهما، وسيكون المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مطالبًا بالحد من خطورة اللاعب المغربي، في مواجهتهما الأحد القادم، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني.

وتُعد مواجهة ريال بيتيس وريال مدريد صراعًا ثنائيًا بين الزلزولي ومواطنه إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، قبل التحاقهما بالمنتخب المغربي.

واختار وليد الركراكي، المهاجم عبد الصمد الزلزولي ضمن قائمته التي أعلن عنها الخميس، استعدادًا لمواجهتي ليسوتو والغابون، في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

يُذكر أن الدولي المغربي الذي لعب لبرشلونة وأوساسونا من قبل، تألق أيضًا في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب المغرب تحت 23 عامًا.

شارك: