رسالة صارمة من كيروش للاعبي مصر قبل مواجهة أنغولا

تاريخ النشر:
2021-11-10 17:21
-
آخر تعديل:
2021-11-10 17:25
أرشيفية- المدرب البرتغالي كارلوس كيروش (يسار) يطالب لاعبي مصر بالتركيز والجدية في مواجهتي أنغولا والغابون (twitter/King_Fut)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن مضمون حديث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إلى لاعبي الفراعنة قبل الارتحال صوب أنغولا اليوم الأربعاء 10 نوفمبر/ تشرين الثاني لخوض مباراة الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


ويستضيف منتخب أنغولا نظيره المصري بعد غدٍ الجمعة (12 نوفمبر)، في مباراة مُزمع إقامتها على أرضية ملعب "11 نوفمبر" بالعاصمة الأنغولية لواندا، ويأمل أشبال كيروش في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث؛ لتأمين مقعدهم في الدور الثالث (الختامي) من التصفيات، حيث ستتبارى 10 منتخبات في مواجهات فاصلة على 5 بطاقات مُخصصة للقارة الإفريقية في مونديال قطر.

كيروش يطالب لاعبي مصر بالتركيز في مواجهتي أنغولا والغابون بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

وفقا لما أورده برنامج "أخبار أون تايم"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن كيروش طالبَ لاعبي المنتخب المصري بضرورة التركيز، مُشددا على أن الفريق لم يحسم تأهله إلى الدور النهائي من التصفيات حتى الآن.


وحققت مصر انتصارين (1-0، 0-3) على ليبيا في غضون ثلاثة أيام خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لتتصدر المجموعة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيها، ويتطلع أصدقاء محمد صلاح لهزيمة أنغولا يوم الجمعة (12 نوفمبر) لحسم بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من التصفيات، بصرف النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة للفريق بالمجموعة، والمُقرر لها يوم الاثنين (15 نوفمبر) في مواجهة الغابون.


وطالب كيروش لاعبي المنتخب المصري بأهمية التركيز والتعامل بجدية لتحقيق الفوز في مواجهتي أنغولا والغابون؛ إذ يستهدف التقني صاحب الـ 68 عاما الاستمرار في تحقيق الانتصارات بعد الفوز على ليبيا خلال الشهر الماضي.


جدول ترتيب المجموعة السادسة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022

  • منتخب مصر: 10 نقاط (3 انتصارات وتعادل)؛
  • منتخب ليبيا: 6 نقاط (انتصاران وخسارتان)؛
  • منتخب الغابون: 4 نقاط (انتصار وتعادل وخسارتان)؛
  • منتخب أنغولا: 3 نقاط (انتصار و3 خسائر).

 

شارك: