برشلونة يحول أنظاره نحو نجم برتغالي لتعويض خيبة نيكو ويليامز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
خوان لابورتا (يمين) رئيس نادي برشلونة رفقة مدربه هانز فليك (facebook/fcbarcelona)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن تحويل نادي برشلونة أنظاره نحو نجم برتغالي ينشط في الدوري الإيطالي، في محاولة لتعزيز صفوفه قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية، بعد خيبة أمله في التعاقد مع نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو.

وكان رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا، قد صرح بأنه يملك المال للتعاقد مع الإسباني ويليامز، نجم بطولة يورو 2024، غير أن الصفقة سقطت في الماء، بعد قرار اللاعب الاستمرار مع ناديه.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تقرير لها اليوم الثلاثاء، إن مسؤولي البرسا حوّلوا تركيزهم الآن نحو الجناح البرتغالي رافائيل لياو، نجم ميلان الإيطالي.

ويعتبر رافائيل لياو، البالغ من العمر 25 عامًا، من أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا، كما يتميز اللاعب بسرعته الفائقة وقدرته على المراوغة والتسديد من مسافات بعيدة، وهو ما يجعله هدفًا مثاليًا للنادي الإسباني.

لكن التحدي الأكبر الذي يواجه إدارة البارسا هو تعقيد الصفقة، خاصة أن اللاعب يرتبط بعقد طويل الأمد مع ميلان حتى عام 2028، مما يجعل عملية انتقاله إلى النادي محفوفة بالصعوبات.

برشلونة يخطط للتعاقد مع رافائيل لياو ومينديز كلمة السر!

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أنه رغم هذه التحديات يتمتع برشلونة بحليف قوي في هذه الصفقة، وهو وكيل أعمال اللاعب، خورخي مينديز، الذي يتمتع بعلاقات قوية مع إدارة النادي الكتالوني. مينديز قد يكون المفتاح لتسهيل الصفقة، خاصة إذا تمكن من إقناع إدارة ميلان بالموافقة على العرض.

من جانب آخر، لا يغفل بطل الدوري الإسباني في الموسم ما قبل الماضي، عن أهمية الحفاظ على التوازن المالي للنادي، خاصة في ظل الصعوبات الاقتصادية التي يمر بها. ولهذا، يتطلع إلى بيع بعض اللاعبين وتخفيف عبء الرواتب العالية، وهو ما قد يساعد في تمويل صفقة لياو.

فضلًا عن ذلك، أوضحت الصحيفة أن ميلان قد يكون مهتمًا ببعض لاعبي برشلونة وبالتالي إدراجهم في الصفقة المحتملة، على غرار رافينيا، أندرياس كريستنسن، إينيغو مارتينيز، فيران توريس، وأليخاندرو بالدي، الذي يرتبط أيضًا بعقد مع وكيل الأعمال مينديز.

في حين أن أسماء أخرى مثل فرينكي دي يونغ، رونالد أراوخو، وأنسو فاتي قد تكون خيارات مطروحة أمام ميلان، إلا أن إصاباتهم الحالية قد تعرقل انتقالهم.

شارك: