رجل "مُختل" حاول اقتحام منزل نيمار

2021-06-08 09:01
نيمار لاعب باريس سان جيرمان يتعرض لمحاولة سطو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن البرازيلي نيمار جونيور، نجم فريق باريس سان جيرمان، تعرض لمحاولة سطو ليلة السبت الماضي، 15 مايو/ أيار، حيث شوهد أحد الأشخاص يقوم بالتجوال حول منزل اللاعب في الأيام الماضية.  

وأوضحت أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض على هذا الشخص الذي حاول التسلل إلى منزل نيمار، حيث تم رصده من قبل جهاز الأمن التابع للاعب باريس سان جيرمان، بعد عبور جدار المنزل.  

وأضافت "ليكيب": "هرب هذا الشخص على بعد أمتار قليلة من الباب الأمامي لفيلا نيمار، ثم ألقت الشرطة القبض عليه، وبعدها تم وضعه في مستشفى للأمراض النفسية، حيث أكد الرجل البالغ من العمر 26 عامًا للشرطة أنه أراد مقابلة نيمار من أجل نقل "كلمة الله" إليه!".  

وجاءت محاولة السطو على منزل نيمار بعد أسابيع قليلة من واقعة السطو التي حدثت مع جناح باريس سان جيرمان، أنخيل دي ماريا، خلال مباراة فريقه أمام نانت ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وكان نيمار قد قرر تعيين حارس أمن لمراقبة منزله وعائلته على مدار 24 ساعة بعد تكرار حوادث السطو على لاعبي فريق باريس سان جيرمان، وفي السطور التالية نستعرض آخر هذه العمليات.

إيكاردي في 30 يناير 2021

عانى ماورو إيكاردي من حادث سطو على منزله، ليلة السبت 30 يناير، أثناء سفره لخوض مباراة لوريان، ولحقت بالمهاجم الأرجنتيني أضرار تقدر بنحو 400 ألف يورو في الممتلكات (ما بين المجوهرات والساعات والملابس).  

سيرجيو ريكو في 22 يناير 2021

في شقة ريكو التي تبلغ مساحتها 230 مترًا مربعًا، استحوذ المجرمون على أكثر من 25000 يورو نقدًا من منزل اللاعب الإسباني، كما حصلوا على ساعات ومجوهرات فاخرة.  

ماركينيوس 12 يناير 2020

تعرض منزل المدافع البرازيلي لمحاولة سطو بينما كان يلعب مباراة باريس سان جيرمان أمام موناكو، وأبلغ حارس أمن، مكلف بمراقبة الممتلكات، الشرطة بعد أن رأى أربعة أشخاص مقنعين في الحديقة، لكن أحد هؤلاء علم أنهم رصدوا، فهربوا على الفور عبر الجزء الخلفي من المنزل، ولم يلاحظ أي أثر للاقتحام ولم تقع السرقة.  

تشوبو موتينغ في 28 نوفمبر ثم 24 ديسمبر 2018

كان مهاجم باريس سان جيرمان السابق، إريك ماكسيم تشوبو موتينغ، ضحية اقتحام منزله في 24 ديسمبر، وهرب حينها الجناة، وكذلك تعرض لعملية سطو أخرى يوم 28 نوفمبر، في منتصف مباراة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول، وبلغت قيمة المسروقات 600 ألف يورو. 

تياغو سيلفا 22 ديسمبر 2018

لم يسلم المدافع البرازيلي، تياغو سيلفا، من عمليات السطو بين لاعبي باريس سان جيرمان، حيث استولى اللصوص على خزنة تحتوي على مجوهرات، وعشرات الساعات بقيمة 1.5 مليون يورو، وجواز سفره، رغم أن لاعب تشيلسي الحالي كان لديه نظام إنذار متطور، لكنه فشل في تفعيله.

أوناي إيمري في 13 ديسمبر2017

تعرض منزل الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان سان جيرمان الأسبق للسطو، وذلك قبل مباراة سترازبورغ في دورالـ16 من مسابقة كأس الرابطة الفرنسية. وبلغت قيمة المسروقات حينها 20 ألف يورو، وفق ما أكدته تقارير.    

في عام 2012، علم غيوم هورو بخبر غير سار، أثناء لعب الكلاسيكو ضد أولمبيك مرسيليا، عندما أدرك أن منزله تعرض للسطو، وفي 2014 تعرض منزل بليز ماتويدي وايزيكل لافيتزي ونيكولاس دوشي للسرقة والمصير ذاته عاشه غريغوري فان در فيل (عام 2015).   

شارك: