"رجل أمن" يهدد مشاركة موراتا في نهائي يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 13:19
ألفارو موراتا مهاجم منتخب إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض ألفارو موراتا مهاجم وقائد منتخب إسبانيا لحادثة غريبة بعد نهاية مباراة "لاروخا" ضد فرنسا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024 قد تمنعه من المشاركة في نهائي يورو 2024 المقرر يوم 14 يوليو/ تموز القادم بالملعب الأولمبي لمدينة "برلين".

وتأهل منتخب إسبانيا إلى نهائي كأس أمم أوروبا في نسختها الحالية بعد تفوفه، أمس الثلاثاء، بنتيجة (2-1) في المربع الذهبي ضد فرنسا، وذلك في المواجهة التي أقيمت بملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ.

وسيواجه المنتخب الإسباني في النهائي الفائز من مباراة نصف النهائي الثانية التي ستجمع، اليوم الأربعاء، بين المنتخبين الإنجليزي والهولندي.

موراتا مهدد بالغياب عن نهائي يورو 2024 بسبب حادث غريب

وأصبح موراتا مهددًا بالغياب عن نهائي يورو 2024 بسبب تعرضه لحادث غريب أثناء احتفاله مع لاعبي المنتخب الإسباني بعد نهاية المباراة أمام فرنسا، والتي شهدت فوز "لاروخا".

ودخل أحد المشجعين إلى أرضية ملعب "أليانز" متجهًا نحو نجوم منتخب إسبانيا الذين كانوا يحتفلون بالتأهل، ولكن رجل أمن حاول منعه من الوصول إليهم، ليسقط على الأرض، ويصطدم بموراتا.

وكشفت إذاعة "RMC" الفرنسية أن مشاركة مهاجم أتلتيكو مدريد في نهائي كأس أمم أوروبا 2024 أصبحت محل شك بسبب هذا التدخل من رجل الأمن، خاصة بعدما شوهد وهو يمسك بركبته اليمنى من الخلف، ويجد صعوبة في المشي من الألم.

وعلق لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا على حادثة موراتا بعد نهاية المواجهة ضد فرنسا، قائلًا: "سنرى غدًا (اليوم الأربعاء) حالته الصحية، ونأمل أن لا يكون الأمر خطيرًا".

وشارك موراتا في 6 مباريات خلال النسخة الحالية من كأس أمم أوروبا المقامة بالملاعب الألمانية، وتمكن فيها من تسجيل هدف واحد، وتقديم تمريرة حاسمة واحد، وفاز بست مباريات مع منتخب بلاده في البطولة.

وينتظر أن يبذل الجهاز الطبي لمنتخب إسبانيا كل جهوده لكي يشارك موراتا في نهائي يورو 2024 المقرر أن يقام يوم 14 يوليو، والمتوقع أن يبذل فيه رفاق الموهبة لامين يامال كل ما في وسعهم للفوز به، والتتويج بلقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخ "لاروخا"، وفض الشراكة مع منتخب ألمانيا الذي يتقاسم معه الرقم القياسي في عدد التتويجات، وعددها ثلاثة.

شارك: