راشفورد يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ بدلًا من هاري كين

2023-02-17 01:55
أرشيفية - هاري كين وماركوس راشفورد خلال مباراة سابقة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام في البريميرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدرس نادي بايرن ميونخ التعاقد مع الدولي الإنجليزي، ماركوس راشفورد، مُهاجم فريق مانشستر يونايتد في نافذة الانتقالات الصيفية، بعدما انتهى سعيه خلف التعاقد مع هاري كين من توتنهام هوتسبير بالفشل. 

ويبحث بطل ألمانيا عن خليفة للدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي الذي غادر الفريق في الصيف الماضي وانضم إلى برشلونة، بعد 8 سنوات مع النادي البافاري، ويرغب في ضم هاري كين ولكن رئيس توتنهام، دانيل ليفي يتمسك ببقاء الهداف التاريخي لناديه. 

ووفقًا لما أوردته شبكة "سبورتس مول" البريطانية في تقرير لها نقلًا عن صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بايرن ميونخ يُراقب وضع راشفورد مع مانشستر يونايتد، وقد يحاول جذب المُهاجم الإنجليزي في الصيف المُقبل. 

وتم تمديد عقد راشفورد مؤخرًا مع مان يونايتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، لكن النادي يجري مناقشات معه حول صفقة طويلة الأمد، لكن لا توجد أيّ تفاصيل أخرى حول كواليس المفاوضات. 

وأضاف التقرير أن الإدارة في بايرن ميونخ ترى بأن راشفورد سيكون قادرًا على تعويض الفراغ الذي خلّفه رحيل ليفاندوفسكي إلى النادي الكتالوني مع انفجاره التهديفي هذا الموسم، وخاصّةً بعد نهائيات كأس العالم 2022 والتي أقيمت في قطر، حيث اقتحم المربع الذهبي لهدافي البريميرليغ. 

ومن المتوقع ألّا يكون رحيل راشفورد أيضًا أمرًا سهلًا عن مانشستر يونايتد، بسبب مدربه الهولندي، إريك تين هاغ، والذي يرفض بدوره التفريط في المُهاجم صاحب الـ"25" عامًا وحثه على البقاء داخل صفوف الشياطين الحمُر، في ظل سعيه لجعل الفريق الأحمر الأفضل في إنجلترا ثم أوروبا والعالم على حد وصفه في تصريحات سابقة. 

يُذكر أن راشفورد شارك حتى الآن في الموسم الجاري في 35 مباراة بمُختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد وسجّل 22 هدفًا وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

شارك: