رادولوفيتش يعلن قائمة منتخب لبنان لكأس آسيا 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 23:49
منتخب لبنان يتأهب للمشاركة في نهائيات كأس آسيا قطر 2023 (lfa Official)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن المدير الفني لمنتخب لبنان، المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش، عن القائمة الرسمية التي ستخوض نهائيات كأس آسيا "قطر 2023" خلال الفترة بين 12 يناير/ كانون الثاني و10 فبراير/ شباط القادمَين.

وتضمّنت القائمة 26 لاعبًا بين محليين ومحترفين في الخارج، وقد شهدت حضور لاعب الوسط جهاد أيوب، الذي يتعافى من الإصابة بمتابعة الجهاز الطبي، والثنائي الدفاعي حسين زين ونصار نصار، بعدما حامت الشكوك حول اللاعبَين، إثر تعرّضهما للإصابة في المباراة الودية الأخيرة التي فاز فيها لبنان على الأردن 2-1.

كما حضر في القائمة -وللمرة الأولى منذ تصفيات مونديال قطر 2022- المهاجم عمر شعبان بوغيل، إضافةً إلى عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج، الذين غابوا سابقًا عن تشكيلة الفريق لأسباب مختلفة.

ويخوض المنتخب اللبناني المباراة الافتتاحية للبطولة القارية ضد نظيره القطري المضيف، في 12 يناير على ملعب "لوسيل" المونديالي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا منتخبَي الصين وطاجيكستان.

ومن المُقرر أن يخوض منتخب الأرز مواجهة ودية تحضيرية لكأس آسيا، ضد المنتخب السعودي، الخميس المقبل.

قائمة منتخب لبنان في كأس آسيا قطر 2023

  • حراسة المرمى: مهدي خليل (الفيصلي الأردني)، مصطفى مطر (العهد اللبناني)، علي السبع (النجمة اللبناني).
     
  • خط الدفاع: حسين زين ونور منصور (العهد اللبناني)، قاسم الزين وماهر صبرا (النجمة اللبناني)، حسن شعيتو (الصفاء اللبناني)، أليكس ملكي ونصار نصار (الأنصار اللبناني).
     
  • خط الوسط: وليد شور وحسن سرور وفيليكس ملكي ومحمد حيدر (العهد اللبناني)، علي طنيش ويحيى الهندي (الأنصار اللبناني)، محمد علي الدهيني (تريليبورغ السويدي)، جهاد أيوب (بي أس أس سلمان الإندونيسي).
     
  • خط الهجوم: حسن معتوق (الأنصار اللبناني)، باسل جرادي (بانكوك يونايتد التايلندي)، علي الحاج (العهد اللبناني)، هلال الحلوة (البرج اللبناني)، حسن "سوني" سعد (بينانغ الماليزي)، دانيال لحود (أتلانتي المكسيكي)، غابريال بيطار (فانكوفر إف سي الكندي)، عمر شعبان بوغيل (أيه إف سي ويمبلدون الإنجليزي).

شارك: