شاهد | منتخب الهند أول الواصلين إلى قطر للمشاركة بكأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 21:21
من رحلة منتخب الهند إلى قطر للمشاركة في كأس آسيا 2023 (X/IndianFootball)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حلت بعثة المنتخب الهندي، مساء اليوم السبت، بالعاصمة القطرية الدوحة، تمهيدًا للمشاركة في نهائيات كأس أمم آسيا 2023، والمقررة في الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني وحتى 10 فبراير/ شباط 2024.

ويعد المنتخب الهندي أول المنتخبات التي تصل إلى قطر من بين المنتخبات الـ23 الأخرى المشاركة في الحدث الآسيوي، باستثناء المنتخب القطري المستضيف، الذي يقيم معسكرًا إعداديًّا منذ الأسبوع الماضي في الدوحة.

ووجد لاعبو المنتخب الهندي جمعًا من جماهيرهم في مطار حمد الدولي، حيث استقبلوهم بحفاوة كبيرة ورحبوا بهم بقوة، ورفعوا عددًا كبيرًا من رايات الهند في بهو المطار، وصنعوا أجواءً حماسية كبيرة، نالت إعجاب اللاعبين.

من جانب آخر، كان عدد من أعضاء لجنة تنظيم بطولة كأس آسيا 2023 حاضرين في المطار من أجل استقبال بعثة المنتخب الهندي، حيث استقبلوهم بالورود، ورحبوا بهم في أرض المونديال، قبل 13 يومًا من انطلاق العرس الآسيوي الهام.

وينافس المنتخب الهندي في البطولة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا وسوريا وأوزباكستان، على أن يستهل مشواره بمواجهة الكنغر الأسترالي يوم 13 يناير المقبل على ملعب أحمد بن علي بنادي الريان.

جدير بالذكر أن منتخب الهند يشارك في بطولة كأس آسيا للمرة السادسة في تاريخه، وتعد أفضل نتيجة حققها هي حلوله في المركز الثاني في النسخة الثالثة من البطولة، التي أقيمت في عام 1964 على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

شارك: