راتب شهري كبير للمغربي الحسين عموتة في الجزيرة الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-09 19:13
المغربي الحسين عموتة المدير الفني الجديد لنادي الجزيرة الإماراتي (X/aljazirafc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم مع المدير الفني المغربي الحسين عموتة بشكل رسمي، أمس الإثنين، بهدف إعادته إلى سابق توهجه على المستويين المحلي والقاري.

ونجح مجلس إدارة نادي الجزيرة في إقناع المدرب المغربي بمشروعه الجديد، كما قدم له عرضًا مغريًا ماديًا ورياضيًّا، ليخطفه من أندية كبيرة كانت تسعى بدورها للتعاقد معه.

الحسين عموتة، حقق مجموعة من الإنجازات في مشواره التدريبي، آخرها قيادة منتخب الأردن إلى نهائي كأس آسيا، وبلوغ الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، لذلك يُعلق عليه نادي الجزيرة آمالًا كبيرة، ليُعيده إلى الأمجاد باعتلاء منصات التتويج.

راتب الحسين عموتة مع الجزيرة الإماراتي

تُعد القيمة المالية للعرض الذي توصل به عموتة من الجزيرة الإماراتي، من أبرز العوامل التي أسهمت في موافقته على خوض هذه التجربة، والاعتذار عن مواصلة مهامه مع منتخب الأردن الأول.

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن عرض الجزيرة يُعد الأكبر ماديًّا في مشوار المدرب المغربي الذي خاض تجارب كبيرة من قبل.

وأوضح المصدر أن راتب عموتة في الجزيرة الإماراتي يصل إلى 360 ألف دولار شهريًا، من دون احتساب المكافآت الخاصة بالفوز في المباريات والتتويج بالبطولات.

كما قرر مجلس إدارة نادي الجزيرة الإماراتي التكفل بمصاريف علاج زوجة المدرب السابق لنادي الوداد المغربي في الإمارات، للتخفيف من معاناتها مع مرض مزمن.

شارك: