رابطة الأندية تعلن عقوبة محمد الشيبي بعد طرده أمام الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 01:10
المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن لنادي بيراميدز المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت رابطة الأندية المصرية قرارتها الخاصة بأحداث مباراة النادي الأهلي وبيراميدز الأخيرة، والتي شهدت مناوشات كبيرة بين لاعبي الفريقين. وشهدت المباراة طرد محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز بعد التحام قوي مع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، كاد أن يتسبب في إصابة بالغة للأخير.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تحويل لاعب بيراميدز، محمد الشيبي، وممدوح عيد رئيس النادي بالإضافة إلى مروان حمدي وزلاكا وكريم حافظ وأحمد زاهر، إداري النادي، إلى لجنة الانضباط.

إيقاف محمد الشيبي 3 مباريات

كما قررت الرابطة إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز ثلاث مباريات وتغريمه مبلغ 50 ألف جنيه مصري لما بدر منه من إشارات وألفاظ خارجة عقب الطرد.

رابطة الأندية المصرية

كما حوّلت رابطة الأندية شكوى بيراميدز ضد كل من إمام عاشور وأعضاء مجلس الأهلي إلى لجنة الانضباط أيضًا. وبدر من مروان حمدي سبّ لجماهير النادي الأهلي عقب انتهاء المباراة، كما ظهر في أحد الفيديوهات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

رابطة الأندية المصرية

وقال مصدر خاص لـwinwin إن بيراميدز تقدم بشكوى ضد محمد الجارحي ومحمد سراج الدين، عضوَي مجلس إدارة النادي الأهلي، بالإضافة إلى اللاعب إمام عاشور، بسبب تحريضه لحسين الشحات على عدم إلقاء السلام على لاعبي بيراميدز.

غرامة مالية على الأهلي وبيراميدز

في سياق متصل، تم توقيع غرامة مالية على الأهلي بقيمة خمسين ألف جنيه مصري، تُسدد خلال أسبوعين من تاريخ توقيع العقوبة، وإذا لم تُسدد الغرامة خلال المدة المحددة، ستضاعف الغرامة؛ وذلك بسبب السباب الجماعي للجماهير، حسبما أعلنت عنه رابطة الأندية.

كما أعلنت الرابطة إيقاف خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي " مباراة واحدة"، للطرد بعد حصوله على إنذارين في نفس المباراة.

رابطة الأندية المصرية

أخيرًا، وُقّعت غرامة مالية على بيراميدز قيمتها خمسة وعشرون ألف جنيه، على أن تُسدد الغرامة خلال أسبوعين، ومثل الأهلي، ستُضاعف الغرافة وستنقل مباريات الفريق خارج ملعبه في حالة عدم السداد.

وأتت هذه العقوبة بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري لبيراميدز على قرارات حكم المباراة، الألماني فيليكس تسفاير.

شارك: