رئيس نادي حطين يهاجم إدارة المنتخب السوري 

2021-06-08 09:01
فريق حطين السوري (Twitter)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

عبرت إدارة نادي حطين السوري في بيان لها عن استيائها من تصرفات إدارة منتخب سورية الأول، وكيلها بمكيالين بعد عدم السماح للاعبي فريق حطين بالمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين أقامهما الفريق في دمشق تحضيراً للموسم الجديد الذي سينطلق في الـ23 من الشهر الجاري.

وقالت إدارة الفريق في البيان: "تفاجأنا بعدم السماح للاعبينا فقط بالمشاركة في المباريات الودية بمقابل السماح لعشرة لاعبين من نادي تشرين السوري، وخمسة لاعبين من نادي الوحدة السوري، بالعودة إلى التدريبات قبل خمسة أيام من موعد مباراة كأس السوبر السوري، وتم السماح أيضا للاعب أحمد الصالح بالسفر إلى الكويت للالتحاق بتمارين فريقه وللاعب يوسف الحموي الذي يستعد للزفاف". 

وقال رئيس نادي حطين خالد الطويل في تصريحات خاصة لـموقع "winwin": "إدارة المنتخب ورغم التنسيق السابق مع الكابتن عبد القادر كردغلي عضو اتحاد الكرة ومشرف المنتخب بما يخص مشاركة لاعبينا في المباراتين الوديتين بدمشق، تفاجأنا بحرماننا من خدمات لاعبينا الذين تابعوا المباراة فوق المدرجات، ولم يُسمَح لهم باللعب مع الفريق على الرغم من بقاء عشرة أيام على انطلاق منافسات الدوري السوري، ومن حق مدرب الفريق حسين عفش أن يعمل على الجانب التكتيكي للفريق ويقف على جاهزية جميع اللاعبين".

وتساءل الطويل عن جدوى استكمال معسكر المنتخب بوجود 10 لاعبين فقط وحارسي مرمى قبل أيام قليلة من بداية الدوري، وحاجة مدربي الأندية لوجود جميع اللاعبين معهم تحضيراً لانطلاق المنافسات.

وقال: "لماذا يتكبّد اتحاد الكرة المصاريف الكبيرة لمعسكرات المنتخب الداخلية دون وجود جدوى منها، في ظل عدم لعب مباريات دولية ودية، والفترة الطويلة التي تفصلنا عن أول استحقاق رسمي للمنتخب". 

يُذكر أن نادي حطين سيفتتح مشواره في بطولة الدوري يوم الـ23 من الشهر الجاري حين يلاقي جاره تشرين في مباراة الديربي على أرضية ملعب الباسل في اللاذقية. ودعم الفريق صفوفه بمجموعة من اللاعبين المميزين على غرار يوسف قلفا وفارس أرناؤوط وأحمد الأشقر وعبد الملك عنيزان وأنس بوطة، بالإضافة لحفاظه على مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين ارتدوا قميص الفريق في الموسم الماضي، وحققوا معه المركز الثالث. 

شارك: