الرمثا الأردني يحسم صفقة مدافع منتخب سوريا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
من مراسم توقيع السوري يوسف محمد لنادي الرمثا الأردني (Facebook/Ramtha sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي الرمثا الأردني مساء الإثنين، صفقة التعاقد مع مدافع منتخب سوريا يوسف محمد بعد مفاوضات استمرت على امتداد الأسبوع الماضي.

وتُعَدّ هذه الصفقة الأولى التي ينجزها الفريق الأردني على صعيد المحترفين الأجانب بعد أن تمكن مؤخرًا من فك عقوبة حرمانه من تسجيل اللاعبين.

ووقّع يوسف عقده في مقر نادي الرمثا ولمدة موسم واحد وبحضور رئيسه خالد الزعبي وعدد من مشجعي فريق كرة القدم الذين أبدوا سعادتهم بإنجاز هذه الصفقة التي وصفت بالمهمة نظرًا إلى الحاجة الماسة لتعزيز القدرات الدفاعية بالفريق.

يوسف محمد يجتاز الفحوص المطلوبة مع الرمثا الأردني

اجتاز يوسف محمد قبل عملية التوقيع الفحوص الطبية والفنية، حيث يتوقع أن يشكل إضافة مهمة لفريق الرمثا الأردني الطامح للظهور بشكل مميز هذا الموسم.

وتسعى إدارة نادي الرمثا في الأيام المقبلة إلى تعزيز صفوفها بمزيد من المحترفين الأجانب إذ إن فترة قيد اللاعبين ستبقى مفتوحة حتى منتصف الشهر المقبل.

من يكون يوسف محمد؟

بدأ يوسف محمد مسيرته الكروية مع الوحدة السوري في موسم 2017-2018، حيث احتل مع الفريق المركز الثالث في بطولة الدوري المحلي.

وكشف يوسف صاحب الـ 25 عامًا، عن قدرات دفاعية بارزة، وكان له دور مهم في تتويج فريق الوحدة بكأس سوريا في موسم 2019-2020، وفي الموسم الذي يليه ظفر معه بلقب كأس السوبر في موسم 2020-2021.

وبعد أربعة مواسم لعب فيها للوحدة السوري، مثّل يوسف محمد منتخبات بلاده بكافة الفئات العمرية، قبل أن يخوض أول تجربة احترافية خارجية موسم 2020-2021 عندما انتقل لفريق الأهلي البحريني، وبعدها عاد إلى الدوري السوري عبر بوابة فريق الجيش.

وقد تكون مشاركة يوسف واردة في مباراة الرمثا التي تنتظره أمام الحسين إربد "حامل اللقب" في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأردني والمقررة الجمعة المقبلة على استاد الحسن بإربد.

وكان فريق الرمثا الأردني قد استهل مشواره في بطولة الدوري بتسجيل فوز مهم على مضيفه شباب العقبة بهدفين نظيفين حملا توقيع قائده حمزة الدردور.
 

شارك: