الفيصلي بعد رحيل هايل يفاوض مدربًا لعب في الأردن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
من لقاء الفيصلي أمام السلط في الدوري الأردني (Facebook/Jordan Pro League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي الفيصلي الأردني بمفاوضات متقدمة مع المدرب السوري رأفت محمد ليتولى مهمة تدريب فريق كرة القدم خلال الموسم الحالي، وذلك خلفًا للمدرب أحمد هايل.

وكان مجلس إدارة النادي قد أعلن قبل يومين فسخ عقد مدربه أحمد هايل بالتراضي، إثر تعادل الفريق في أول مباراتين في بطولة الدوري الأردني أمام معان 0-0 والسلط 1-1.

واستنزف الفريق 4 نقاط في أول مباراتين، وهذه تعد ضربة قاسية له باعتباره يمني النفس باستعادة الألقاب في الموسم الجديد بعد أن توج في الموسم الماضي بلقب درع الاتحاد فقط.

ولن يشارك الفيصلي في أي بطولة خارجية باعتباره لم يفز بلقب بطولة الدوري أو كأس الأردن، وبالتالي سيكون متفرغاً للمنافسة على الألقاب المحلية، وتعد فرصته بذلك قوية، خاصة أن أقرب منافسيه قد يتعرضان للإرهاق باعتبارهما سيشاركان الشهر المقبل في دوري أبطال آسيا 2.

رأفت محمد لاعب سابق في الأردن لقيادة الفيصلي

ويعتبر اسم رأفت محمد معروفًا في الأردن، حيث سبق أن لعب لفريق شباب الأردن في بداية الألفية الجديدة وقدم عروضاً مميزة معه قبل أن يعتزل ويتجه نحو عالم التدريب.

ويتمتع رأفت محمد صاحب الـ 47 عاماً بسيرة ذاتية مميزة، حيث بدأ مشواره التدريبي عام 2013 بقيادة فرق عديدة في سوريا يتقدمها الوحدة والجيش وتشرين كذلك تولى الإشراف على تدريبات منتخب سوريا تحت 23.

ودرب رأفت محمد أيضًا، فرق شباب الأردن والعهد اللبناني وهو  بالمناسبة كان لاعباً سابقاً ومميزاً في صفوف المنتخب السوري.

واستطاع رأفت محمد أن يتوج مسيرته التدريبية بإنجازات سريعة؛ حيث قاد الموسم الماضي فريق العهد اللبناني وظفر معه بلقبي الدوري المحلي وكأس الاتحاد، ووصل معه إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 مهمة صعبة تنتظر المدرب الجديد

وعلى الأرجح أن يتولى رأفت محمد قيادة فريق الفيصلي بعد الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأردني والتي ستشهد توقفاً يمتد لأكثر من أسبوعين لإتاحة المجال أمام منتخب النشامى لخوض مباراتي الكويت وفلسطين في افتتاح مشواره في الدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026.

وينتظر أن يعلن النادي الأردني في الساعات المقبلة تعاقده رسمياً مع رأفت محمد؛ خاصة أن المفاوضات بين الطرفين قطعت شوطاً كبيراً ما لم يحدث أي مفاجآت في الساعات الأخيرة.

ولن تكون مهمة رأفت محمد مع الفيصلي سهلة فهو سيستلم فريقاً أنجز في وقت سابق كافة تعاقداته مع اللاعبين، وهو يوقن أنه قادم ليتولى قيادة أعرق الأندية الأردنية وأكثرها سيطرة على الألقاب وجماهيره لن ترضى سوى بإحراز البطولات.
 

شارك: