رئيس شتوتغارت لـwinwin: هذه حقيقة اهتمامنا بضم مصطفى محمد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
المصري مصطفى محمد مهاجم وهدّاف نادي نانت الفرنسي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى وجود اهتمام من نادي شتوتغارت الألماني بالتعاقد مع المهاجم المصري مصطفى محمد "لاعب نانت الفرنسي"، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن شتوتغارت يراقب مصطفى محمد، في ظل سعيهم لتعويض رحيل الغيني سيرهو غيراسي الذي انتقل إلى بوروسيا دورتموند الألماني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وتواصل winwin مع ألكسندر فيرل، رئيس نادي شتوتغارت الألماني، لسؤاله عن حقيقة المفاوضات لضم الهدّاف المصري. وقال فيرل في تصريحات خاصة لـwinwin: "لا يمكنني تأكيد وجود مفاوضات لضم مصطفى محمد، لكن لا يوجد شيء نهائي على طاولتي لإتمام التعاقد مع اللاعب من عدمه".

وعلمت مصادر winwin أن مسؤولي شتوتغارت تواصلوا مع ممثلي نجم الزمالك السابق، والذي يُعد أحد المرشحين لتدعيم خط هجوم الفريق هذا الصيف، في ظل رغبة المهاجم المصري في الانتقال للفريق الألماني والرحيل عن نانت.

تجدر الإشارة إلى أن نادي شتوتغارت احتل المركز الثاني في الدوري الألماني الموسم المنقضي، ليضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكذلك بطولة كأس السوبر الألمانية؛ حيث سيواجه باير ليفركوزن، بطل الدوري والكأس، على أول ألقاب الموسم الجديد بألمانيا.

مصطفى محمد يرتبط مع نانت بعقد طويل

ويبلغ المهاجم المصري من العمر 26 عامًا، وتقدر قيمته السوقية بمبلغ 10 ملايين يورو، ويرتبط بعقد مع فريق نانت حتى صيف 2027.

ولعب الهدّاف المُلقب بـ"الأناكوندا" 80 مباراة مع نانت بمختلف المسابقات، مسجلًا 19 هدفًا إضافة لصناعة 7 أخرى.

شارك: