رئيس الحسين إربد: مستعدون لدفع المليون لحل قضية نعيمات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
عامر أبو عبيد رئيس نادي الحسين إربد
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عامر أبو عبيد رئيس نادي الحسين إربد أنه يتمنى تجنُّب مواجهة التعاون السعودي والقوة الجوية العراقي في قرعة دوري أبطال آسيا 2 والتي تُسحَب غدًا الجمعة في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وقال أبو عبيد إنه يحترم جميع الأندية؛ لكنه من خلال متابعاته ورصده للفرق فإن تجنُّب هذين الفريقين يمنح فريقه الحسين إربد فرصةً كبرى في تحقيق طموحاته المتمثلة باجتياز دور المجموعات على أقل تقدير.

ويشارك نادي الحسين إربد بصفته حاملاً للقب الدوري الأردني، لأول مرة ببطولة دوري أبطال آسيا 2 ولم يسبق له قبل ذلك سوى المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي.

أبو عبيد: نقص المال معضلة الأندية الأردنية

وقال أبو عبيد في حديثه مساء اليوم الخميس للصحفي المعروف مفيد حسونة عبر بث مباشر في حسابه الخاص في فيسبوك: "أنا سعيد لأن الفيصلي والوحدات باتا قادرين على استقطاب رجال أعمال ليدعما فريقيهما".

وتابع أبو عبيد: "المال عصب كرة القدم، والأندية الأردنية تعاني من نقص المال؛ لكن باستقطاب رجال الأعمال الداعمين أصبحت الأندية تحل مشكلاتها، فالمال وحده من يكفل للنادي التعاقد مع أفضل اللاعبين".

الحسين إربد يفكر في ضم لاعب أجنبي خامس

وكشف أبو عبيد أن نادي الحسين إربد سيبرم بعد ساعات اتفاقية رعاية مع إحدى الشركات الخاصة لرئيس النادي الأسبق وائل شقيرات، حيث سيتم منح النادي 100 ألف دينار في كل موسم ولمدة ثلاث سنوات نظير وضع شعار الشركة على قميص فريق كرة القدم.

ولفت أبو عبيد أن الشقيرات تَقدَّم أيضًا بدعم آخر لنادي الحسين إربد ويتمثل بتكلفه بقيمة عقد المحترف الأجنبي الرابع والذي سيصل الأردن غدًا الجمعة، وسيشكل إضافةً مهمة للفريق.

وأكد أبو عبيد أن نادي الحسين إربد وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي تياغو، سيدرس إمكانية التعاقد مع محترف أجنبي خامس.

وتابع: "سقف تعاقدات نادي الحسين إربد -وفقاً لما هو مقيد لدى الاتحاد الأردني- قد بلغ مليون و400 ألف دينار، وهذا السقف سيرتفع بعد توقيع اتفاقية مع رئيس النادي الأسبق وائل الشقيرات.

ونفى أبو عبيد أن يكون قد فاوض لاعبي منتخب الأردن خلال انخراطهم بالمعسكرات الخارجية أو الداخلية، وأوضح: "تم التعاقد مع اللاعبين الدوليين يزيد أبو ليلى وإحسان حداد ويوسف أبو جلبوش، وهم خارج معسكرات منتخب الأردن، وليس كما يتردد".

أبو عبيد: مصلحة منتخب النشامى أولاً

وأوضح أبو عبيد أن انطلاق بطولة الدوري الأردني يوم 8 أغسطس/ آب الجاري لم يخدم فريق الحسين إربد أو الفرق الأخرى فنيًا أو بدنيًا.

وقال: "عند تأكيد انطلاق الدوري الأردني في هذا التوقيت بناء على رغبة من المدير الفني لمنتخب النشامى، فلا يمكنك أن ترفض، بالنسبة لي، منتخب الأردن أهم من فريق الحسين إربد".

وتمنى أبو عبيد لفريق الوحدات التوفيق في مشواره في دوري أبطال آسيا 2، مناشدًا الجماهير الأردنية قاطبةً بمساندة ممثلي الكرة الأردنية في هذا الاستحقاق الآسيوي المهم.

مستعدون لحل قضية يزن النعيمات مع الأهلي القطري

وحول قضية نجم منتخب الأردن يزن النعيمات، قال أبو عبيد: "مستعدون لدفع الشرط الجزائي لنادي الأهلي القطري والبالغ مليون دولار نظير الحصول على خدمات اللاعب".

وتابع: "أنا -شخصيًا- مهتم بقضية النعيمات، وسنكثف اتصالاتنا خلال اليومين المقبلين، إذا وافق اللاعب على التوقيع لفريق الحسين، فإن قضيته مع الأهلي ستكون شبه محلولة".

وأكمل: "أنا -رئيس نادي الحسين إربد- مهتم كذلك برفع القيمة السوقية للفريق ككل، حيث سيُسهّل ذلك علينا استقطاب المزيد من الشركات الداعمة، والنعيمات أيضًا يعد استثمارًا مهمًا كنجم لمع مؤخرًا".

شارك: