رئيس الاتحاد السوري يكشف سبب رفض كوبر مواجهة منتخب أوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 16:26
رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح الدين رمضان (winwin)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، صلاح الدين رمضان، في تصريح خاص لموقع "winwin" أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب سوريا، رفض لعب مباراة مع منتخب أوروبي في فترة التوقف الدولي القادم. 

رمضان أشار إلى أن الاتحاد سيؤمّن جميع ما يطلبه المدرب في رحلة التحضير لتصفيات كأس العالم وكأس آسيا وقال: "على الرغم من تأمين الاتحاد لمباراة مع منتخب أوروبي في شهر سبتمبر/ أيلول القادم، فإن المدرب فضّل أن تكون المباريات الاستعدادية لـ"نسور قاسيون" مع منتخبات من نوعية مختلفة، ونعمل حاليًا على تأمين المباريات التي طلبها المدرب".

وتابع رمضان: "سنعمل على تأمين جميع متطلبات نجاح المدرب هيكتور كوبر مع المنتخب السوري للظهور بشكل جيد في النهائيات الآسيوية، وخاصة أن المجموعة التي وقع فيها المنتخب السوري مجموعةً صعبةً مع منتخبات لها تجربة كبيرة على الصعيدين الآسيوي والدولي". 

وعن الطاقم الذي سيقود المنتخب الأولمبي في التصفيات الآسيوية القادمة المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عامًا قال رمضان: "سنحافظ على الطاقم الفني للمنتخب بقيادة المدرب المصري تامر حسن بعد حصول الفريق على الميدالية الفضية في دورة الألعاب العربية، وستعمل إدارة الاتحاد على تأمين مجموعة من المباريات الدولية الودية قبل الدخول في التصفيات الآسيوية". 

يُذكَر أن المنتخب السوري تحت 23 عامًا سيواجه منتخبات الأردن وسلطنة عمان وبروناي دار السلام لحساب المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 23 عامًا والتي ستُقام في الدوحة في شهر مارس/ آذار عام 2024.

شارك: