دي بروين يغير موقفه بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-04 16:00
البلجيكي كيفين دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (X/KevinDeBruyne)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات النجم البلجيكي كيفين دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي، منفتحًا على الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي عند رحيله عن النادي الإنجليزي، وفق ما كشف عنه اللاعب في تصريحات إعلامية.

ويعيش اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في آخر موسم بعقده مع مان سيتي، حيث ينتهي عقده في صيف 2025، إلا أن النادي الإنجليزي يطمح في تمديد فترة إقامته لبعد ذلك.

وتحدث نجم السيتي في حوار مع منصة "HLN" بجانب زميله في المنتخب البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب تشيلسي المعار إلى روما، في ظل وجود الثنائي في معسكر المنتخب، عن مستقبله وعن احتمالية انتقاله لدوري روشن وسط اهتمامات الأندية السعودية الكبرى بخدمات اللاعب.

دي بروين لا يستبعد اللعب في السعودية

وقال اللاعب عند سؤاله حول شكل مستقبله بعد الرحيل عن السيتي وإنجلترا: "بالنسبة لميشيل (زوجته) مغامرة جديدة ستكون مقبولة، أجرينا محادثات بشكل متزايد كعائلة عن هذا الشأن".

جانب من تصريحات دي بروين

وتابع الدولي البلجيكي: "لا يزال أمامي عام واحد في عقدي، لذا يجب أن أفكر فيما يمكن أن يحدث. يبلغ ابني الأكبر الآن ثماني سنوات ولا يعرف سوى إنجلترا. ويسأل أيضًا كم من الوقت سألعب مع السيتي. بمجرد أن تأتي لحظة الرحيل، سيتعين علينا التعامل معها بطريقة معينة".

وعن رأيه في فكرة الانتقال للدوري السعودي مثل العديد من النجوم العالمية، لم يستبعد لاعب خط وسط السيتيزنس أن ينتقل إلى دوري روشن، من أجل الإغراءات المالية.

وقال لاعب خط الوسط: "في عمري عليك أن تكون منفتحًا على كل شيء. أنت تتحدث عن مبالغ لا تصدق من المال، فيما قد يكون نهاية مسيرتي المهنية. في بعض الأحيان عليك أن تفكر في ذلك". 

وأوضح نجم تشيلسي السابق: "إذا لعبت هناك لمدة عامين، فسوف أكون قادرًا على كسب مبلغ لا يصدق من المال. قبل ذلك كان علي أن ألعب كرة القدم لمدة 15 عامًا. وربما لا أصل إلى هذا المبلغ بعد. لكن في الوقت الحالي، لا أحتاج لأفكر في ذلك بعد".

جدير بذكره أن كيفين دي بروين هو أحد أبرز أهداف صندوق الاستثمارات السعودي، المالك الفعلي للأندية الكبرى في المملكة، حسبما أكدت عدة تقارير صحفية، حيث يرغب نادي النصر في ضمه، وقد يواجه منافسة من عدة أندية أخرى.

وشارك النجم البلجيكي في 26 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم مع مانشستر سيتي، حيث غاب لبضعة أشهر بسبب الإصابة، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 18 آخر.

شارك: