دي بروين يحسم مستقبله مع السيتي ويصدم الأندية السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 16:44
النجم البلجيكي كيفين دي بروين يحسم مستقبله مع مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النجم البلجيكي كيفين دي بروين عدم رغبته في الرحيل عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف الحالي، مع تبقي عام واحد في عقده، مفندًا كل الأخبار التي تحدثت عن اقترابه من الدوري السعودي.

وارتبط اسم صانع ألعاب السيتي في الفترة الماضي بالرحيل صوب الدوري السعودي أو الدوري الأمريكي وبالتحديد إلى نادي سان دييغو الذي سيلعب العام المقبل في دوري "MLS"، في ظل عدم إقدامه على تمديد تعاقده مع بطل الدوري الإنجليزي حتى الآن.

ويشارك دي بورين حاليًا رفقة منتخب بلاده بلجيكا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا، حيث يلعب اليوم مباراة الدور ثمن النهائي أمام المنتخب الفرنسي، ورغم ذلك فإن اللاعب لم يتردد في الإجابة عن أسئلة تخص مستقبله الاحترافي.

دي بروين ينفي رحيله عن مانشستر سيتي

ونفى النجم البلجيكي عبر تصريحات لصحيف "HLT" البلجيكية، نقلها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو في منصة "إكس"، حيث قال: "البقاء في السيتي؟ نعم، نعم.. لقد قرأت الكثير من العناوين في الصحف حول الانتقال إلى السعودية، لكنني لم أتحدث إلى أي شخص".

وتابع صاحب الـ 34 عامًا بقوله: "إذا كان هناك عرض جيد وأخبرت بيب غوارديولا بالرغبة في الرحيل، فهذا أمر ممكن. قد يكون هذا مختلفًا في الأندية الأخرى. لكنني لم أذكر قط أنني أريد الرحيل".

وفي الأخير، أشار دي بروين إلى أنه لا يبحث عن المال في الوقت الحالي، وأضاف: "لدي ما يكفي من المال. ولكن إذا جاء مبلغ إضافي، فهو أيضًا لعائلتي وأقاربي وأحفادي وأصدقائي".

وجاءت تصريحات النجم البلجيكي لتفند كل الأخبار التي قربته في الفترة الأخيرة من الدوري السعودي، مؤكدًا تحمسه للبقاء في البريميرليغ لمواسم إضافية، والعمل تحت قيادة غوارديولا.

وانضم دي بروين إلى مانشستر سيتي في عام 2015 قادمًا من نادي فولفسبورغ الألماني، ومنذ ذلك أصبح أحد أهم لاعبي خط الوسط في العالم، ومن بين الأكثر صناعة للأهداف خلال المواسم الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

خلال فترة حمله قميص السماوي الممتدة لتسعة مواسم، لعب النجم البلجيكي ما مجموعه 382 مباراة بمختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 102 هدف وتقديم 170 تمريرة حاسمة لزملائه.

شارك: