قبل مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون.. غوارديولا يستعيد نجمه المُصاب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
-
آخر تعديل:
2024-10-19 23:57
الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني للسكاي بلو، أنباءً سارّة قبل مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُقام مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون برسم الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25، في ملعب "مولينيو" معقل الذئاب.

ويغيب الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين عن صفوف مانشستر سيتي مُنذ منتصف سبتمبر/ أيلول الماضي، حيث كان آخر مباراة خاضها مع الفريق أمام برينتفورد في 14 من الشهر المُنقضي ثم تعرض لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية.

وغاب كيفين دي بروين مُنذ ذلك الحين عن النادي السماوي في خمس مباريات، بواقع مباراة في دوري أبطال أوروبا ومثلها في كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، و3 لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطبيعة الحال غاب عن منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي ضد إيطاليا وفرنسا بدوري الأمم الأوروبية.

وتعافى كيفين دي بروين من إصابته قبل الوقت المُحدد الذي كان من المقرر أن يعود فيها إلى تدريبات الفريق، وشارك بالفعل في التدريبات الجماعية قبل مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

ولا يزال غير معروف بعد ما إذا كان سوف يعتمد بيب غوارديولا على دي بروين في مباراة الغد بين وولفرهامبتون ومانشستر سيتي، ومن المرجح أن يبدأ النجم البلجيكي المباراة من على مقاعد البدلاء.

ويُريد المدرب الإسباني الحفاظ على نجمه لتجنب التعرض لأي انتكاسة أخرى، وخاصّة بعد إصابة لاعب الوسط الإسباني رودري بقطع في الرباط الصليبي، وفي ظل المباريات الصعبة التي تنتظر النادي خلال الفترة القادمة.

ما موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي؟

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي لموسم 2024-25، هو يوم الأحد 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2024. ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة برسم الجولة الثامنة من البريميرليغ.

وسيكون في انتظار النادي السماوي مواجهات قوية، حيث يلتقي مع ساوثهامبتون في البريميرليغ، ثم توتنهام في كأس كاراباو، نهاية الشهر الجاري، قبل أن يصطدم مع الفريق نفسه في منتصف الشهر القادم ولكن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أنّ النادي السماوي يحتل وصافة البريميرليغ برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر ليفربول، علمًا بأن الأخير يلتقي مع تشيلسي مساء الأحد في قمة الجولة الثامنة.

شارك: