مهاجم جديد على رادار القادسية السعودي بعد تعثر صفقة لاكازيت

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 12:45
نادي القادسية السعودي صعد إلى دوري روشن بنهاية موسم 2023-24 (x/ Alqadsiah)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي القادسية السعودي أوقفت المفاوضات تمامًا مع نظيرتها في ليون؛ من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة النادي الشرقي وصلت إلى طريق مسدود مع ليون، بعد مفاوضات دامت نحو شهر، إذ رفض النادي الفرنسي بيع العام المتبقي من عقد المهاجم بأقل من 12 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أن إدارة القادسية السعودي بدأت العمل على التفاوض مع أسماء أخرى لتعزيز خط هجوم الفريق، يتصدرهم النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد، الذي يقود بلاده حاليًا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المُقامة في ألمانيا.

ويستعد مهاجم المنتخب الإسباني للعب مواجهة ربع نهائي يورو 2024 أمام البلد المضيف ألمانيا، يوم الجمعة 5 يوليو/ تموز، علمًا بأن صاحب الـ31 عامًا لديه في مسيرته 77 مباراة دولية، سجل خلالها 36 هدفًا.

ويرتبط موراتا مع فريق أتلتيكو مدريد بعقد حتى يونيو/ حزيران 2026، وقد دافع المهاجم الإسباني عن قمصان العديد من الفرق الأوروبية الكبرى خلال مسيرته الكروية، على غرار ريال مدريد، ويوفنتوس، وتشيلسي، وحصد ألقابًا كثيرةً أبرزها دوري أبطال أوروبا في مناسبتين، والدوري الإسباني مرتين، كما فاز مع المنتخب الإسباني بلقب دوري الأمم الأوروبية.

وخلال الموسم الحالي 2023-24، خاض موراتا 51 مباراة مع أتلتيكو مدريد عبر كل المسابقات، ونجح في تسجيل 22 هدفًا وصناعة 5 آخرين لزملائه، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 16 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

نادي القادسية السعودي يستهدف صفقات من العيار الثقيل

كان القادسية السعودي قد صعد إلى "دوري روشن السعودي" بنهاية موسم 2023-24، بعد احتلاله المركز الأول بجدارة في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

ويسعى فريق "بنو قادس" إلى إبرام عديد الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024؛ من أجل الظهور بصورة جيدة في موسم 2024-25.

وتعاقد نادي القادسية السعودي رسميًّا حتى الآن مع 4 لاعبين أجانب، بداية من متوسط الميدان الأوروغواياني ناهيتان نانديز، ثم الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، والجناح المكسيكي جوليان كينونيس، وأخيرًا المدافع الإسباني ناتشو فرنانديز.

شارك: