"دينامو" بوكا جونيورز على أعتاب اللعب في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
-
آخر تعديل:
2024-07-30 19:36
بعض من لاعبي فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني وبينهم إيزيكيل فرنانديز (x/BocaJrsOficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت شبكة "tycsports" الأرجنتينية أن لاعب بوكا جونيورز، ايزيكيل فرنانديز، اقترب من الانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالانضمام إلى نادي القادسية.

ووفقًا لما ورد، فقد كثف القادسية السعودي مفاوضاته مع بوكا جونيورز خلال الأيام الماضية، وأصبح النادي على بُعد خطوة واحدة من إبرام الاتفاق النهائي لضم اللاعب.

وأشار التقرير إلى أن فرنانديز رحب بفكرة اللعب في بطولة دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة، ليس للجانب الاقتصادي فحسب؛ إذ أن لاعب الوسط المدافع يعتقد أن القادسية هو الخطوة التي تسبق قفزته الكبيرة إلى أوروبا.

ويلعب فرنانديز حاليًّا مع المنتخب الأرجنتيني الأوليمبي تحت 23 عامًا، الذي يخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024 في العاصمة الفرنسية باريس، وسجل اللاعب هدفًا في فوز الأرجنتين على منتخب العراق 3-1، بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام المغرب بنتيجة 2-1.

المبلغ المُتوقع لإتمام صفقة انتقال فرنانديز إلى دوري روشن السعودي

من المُنتظر أن ينضم اللاعب صاحب الـ22 عامًا إلى فريق القادسية، بمبلغ لا يقل عن 15 مليون دولار، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد فرنانديز مع بوكا جونيورز.

ويرتبط اللاعب بعقد مع العملاق الأرجنتيني حتى عام 2028، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 14 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال مسيرته مع بوكا جونيورز، خاض اللاعب 69 مباراة عبر كل المسابقات، وهز الشباك مرتين، وقدم 3 تمريرات حاسمة، وأظهر قوة كبيرة في وسط الملعب، ولقبه كثيرون بـ"دينامو الوسط"؛ بسبب جهده البدني الكبير.

وكان القادسية قد حجز بطاقة عبوره إلى مسابقة دوري روشن السعودي بنهاية موسم 2023-24، بعد احتلاله المركز الأول بجدارة في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

نادي القادسية السعودي


ويحاول فريق "بنو قادس" إبرام العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ من أجل الظهور بصورة جيدة في موسم 2024-25.

وحتى الآن، استطاع القادسية هذا الصيف التعاقد مع 5 لاعبين أجانب، بدايةً من متوسط الميدان الأوروغواياني ناهيتان نانديز، ثم الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، والجناح المكسيكي جوليان كينونيس، والمدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، وأخيرًا الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

شارك: