موهبة برازيلية على رادار القادسية السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:16
البرازيلي غوستافو نونيس ينتهي عقده مع غريميو عام 2028 (x/Gremio)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي البرازيلي، كالييل دورنيليس، أن نادي القادسية السعودي ينافس بورتو البرتغالي على الظفر بخدمات لاعب فريق غريميو، غوستافو نونيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح دورنيليس عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس: "المحادثات مستمرة مع إدارة غريميو، ويُنتظر أن تصل العروض الرسمية في الأيام المقبلة، مع ترحيب إدارة النادي ببيع اللاعب، لا سيما أن الفريق يعتمد بصورة أساسية على المهاجم يفيرسون سوتيلدو".

ويسعى القادسية السعودي هذا الصيف للاستفادة من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تمنح فرق دوري روشن الحق في قيد اثنين من اللاعبين الأجانب تحت 21 عامًا.

ويبلغ نونيز من العمر 18 عامًا، وقد بدأ مسيرته الكروية مع غريميو، وتدرج في فئاته السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، ويمتد عقده مع ناديه حتى عام 2028، ويُجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر.

وخاض اللاعب بقميص غريميو 34 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 5 أهداف، وصنع 4 أخرى، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 10 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

القادسية السعودي.. ميركاتو مميز هذا الصيف

كان القادسية قد تأهل إلى مسابقة "دوري روشن السعودي" بنهاية موسم 2023-24، بعد احتلاله المركز الأول بجدارة في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

ويحاول فريق "بنو قادس" إبرام العديد من الصفقات المميزة في الميركاتو الصيفي الجاري؛ من أجل الظهور بصورة جيدة في موسم 2024-25.

نادي القادسية السعودي


وتعاقد القادسية السعودي رسميًّا حتى الآن مع 5 لاعبين أجانب، بدايةً من متوسط الميدان الأوروغواياني ناهيتان نانديز، ثم الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، والجناح المكسيكي جوليان كينونيس، والمدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، وأخيرًا الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

وعلى صعيد اللاعبين السعوديين، استطاع القادسية هذا الصيف الظفر بخدمات كل من: "حسين القحطاني، محمد قاسم، علي هزازي، وقاسم لاجامي".

شارك: