ديمبيلي يكشف موقفه من الانضمام لباريس سان جيرمان

2023-01-06 10:26
الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى الفرنسي عثمان ديمبيلي بتصريحات تحدث فيها عن مستقبله مع نادي برشلونة الإسباني، معلنًا موقفه من العروض التي وصلته من بعض الفرق الأوروبية الكبيرة وفي مقدمتها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان اللاعب السابق لنادي بوروسيا دورتموند الألماني قد جدد عقده مع النادي الكتالوني في الصيف الماضي، حتى عام 2024، بعد مفاوضات عسيرة وتهديدات من اللاعب بمغادرة الفريق.

وأعرب ديمبيلي في تصريحات نقلتها شبكة "آر آم سي" الفرنسية، عن سعادته بوجوده مع نادي برشلونة، مشيرًا إلى أنه ليس لديه أي نية في الرحيل عن النادي خلال الفترة القادمة، وذلك بقوله: "لقد وقعت عقدًا جديدًا مع برشلونة قبل أربعة أشهر وأنا سعيد هنا، أريد مواصلة العمل والتحسن في برشلونة".

وفي رده على سؤال عمّا إذا كان مهتما بالعودة إلى فرنسا وتحديدًا إلى نادي باريس سان جيرمان، أجاب: "أنا بخير هنا، أنا سعيد في برشلونة، أحب حياتي هنا، المدرب يثق بي والإدارة أيضًا. أنا أحب الثقة هنا والجو"، وأضاف: "لدي ثقة في نفسي، أنا سعيد جدًا هنا في برشلونة ومع المدرب".

وتأتي تصريحات اللاعب لتتوافق مع رغبة إدارة نادي برشلونة في الاحتفاظ باللاعب، حيث قال رئيس النادي خوان لابورتا مؤخرًا: "إذا رغب باريس سان جيرمان في التوقيع مع ديمبيلي، فسنخبره بأنه ليس للبيع، إنه من بين أهم اللاعبين لدينا"، وأضاف مشيدًا بلاعبه: "لديه سرعة غير عادية.. إنه برق، في كل مرة يستلم فيها الكرة يصنع الخطر، لن يغادر مقابل 70 مليونًا أو بأي مبلغ آخر".

ومنذ التحاقه بنادي برشلونة في أغسطس/ آب 2017، خاض ديمبيلي 172 مباراة مع النادي الكتالوني لحد الآن، وسجل 38 هدفًا وقدَّم 41 تمريرة حاسمة.

شارك: