إنريكي يعاقب ديمبيلي ويحرمه من المشاركة ضد أرسنال في دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-30
عثمان ديمبيلي لاعب نادي باريس سان جيرمان (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

عاقب مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، لويس إنريكي، المهاجم الدولي عثمان ديمبيلي بالاستبعاد عن تشكيلة الفريق الباريسي الأساسية لمباراته غدًا الثلاثاء، ضد نادي أرسنال في لندن، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحلتها الجديدة، وفقًا لما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية نقلًا عن مصدر مقرب من النادي.

ويأتي غياب الجناح الأيمن صاحب الـ27 عامًا عن المباراة ليس للإصابة بل لقرار فني من المدرب الإسباني لويس إنريكي وفقًا لما كشفته وكالة فرانس برس، تأكيدًا لما ذكرته إذاعة "أر أم سي" في وقت سابق.

إنريكي يعاقب ديمبيلي بسبب الجدل بينهما

ويأتي هذا القرار كعقاب تأديبي بعد الجدل الذي حصل بين ديمبيلي ومدربه إنريكي عقب الفوز على رين 3-1 الجمعة في الدوري الفرنسي حسب ما نشرت صحيفة "ليكيب" الرياضية.

وبدا إنريكي منزعجًا طيلة المباراة من خيارات نجم برشلونة السابق الفردية في الكثير من اللقطات، رغم تقديمه تمريرة حاسمة جاء منها هدف لبرادلي باركولا.

وبغياب ديمبيلي، سيعول نادي العاصمة الذي فاز في مباراته الأولى على جيرونا الإسباني 1-0، على باركولا في الخط الأمامي أمام أرسنال في ظل الإصابات التي يعاني منها الفريق.

كان عثمان ديمبيلي قد شارك في 7 مباريات بجميع المسابقات في الموسم الجاري، ونجح في تسجيل 4 أهداف وصناعة 4 أخرى. وبالإضافة إلى جناح برشلونة السابق، يحوم الشك حول مشاركة الإسباني ماركو أسينسيو في مباراة لندن رغم عودته مؤخرًا من الإصابة وخوضه التمارين.

جدير بالذكر أن أرسنال كان قد تعادل 0-0 أمام أتالانتا الإيطالي في المباراة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

شارك: