ديشان يطمح للأفضل ومدرب السويد محبط

2021-06-08 09:01
ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

بدا مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، ديدييه ديشان هادئا بعد فوز "الديوك" بهدف لصفر على السويد السبت في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، إذ قال بأن المستوى العام لفريقه لم يكن مثاليا بالنظر لعدة عوامل أبرزها غياب النسق وتراجع اللياقة البدنية للاعبين بسبب الوضع العام الذي يعيشه العالم وخاصة كرة القدم، بينما قال يان أندرسون مدرب منتخب السويد بأن الخسارة أصابته بالإحباط.

وقال ديشان بعد المباراة: "بالنظر إلى الوضع الرياضي العام، حتى ولو أننا تمكنا من العمل جيدا هذا الأسبوع (في كليرفونتين وسولنا)، لم يكن كل شيء مثاليًا. وتوقعت ذلك. لقد جربنا نظاما جديدا للعب (3-5-2)، والذي كان يعمل بشكل جيد"، مضيفا: "كنا قادرين على أن نكون أفضل من الناحية الهجومية، لكن النظام الذي استخدمه الخصم (4-4-2) أزعجنا كثيرا وحرمنا من القيام بردة الفعل المناسبة".

وختم ديشان قائلا: "الفوز دائمًا أمر جيد لبدء منافسة جديدة.. الآن، علينا أن نسترجع قوانا ونلتقط أنفاسنا بشكل جيد لأننا سنخوض المباراة الثانية يوم الثلاثاء أمام كرواتيا، وأعتقد بأن نسق هذه المباراة سيكون سريعا، لهذا يجب علينا أن نستعد جيدا لهذا الموعد".

من جهته، عبر يان أندرسون، مدرب منتخب السويد، عن إحباطه بعد الخسارة أمام فرنسا السبت وقال: "أنا راضٍ عن الطريقة التي أدرنا بها هذه المباراة، لكنني محبط من النتيجة. خسرنا اللقاء لأنهم (الفرنسيون) سجلوا هدفاً ونحن نفعل. إنهم (لاعبو المنتخب الفرنسي) أبطال العالم، إنه فريق جيد. لكن اليوم (السبت) لعبنا بشكل جيد، ولهذا نشعر بخيبة أمل".

شارك: