البرتغال تستعرض أمام كرواتيا وفرنسا تطيح بالسويد

2021-06-08 09:01
لاعبو البرتغال يحتفلون بالفوز العريض على كرواتيا (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

حقق منتخب البرتغال السبت فوزاً عريضا على حساب ضيفه منتخب كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدف (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من المستوى الأول في دوري الأمم الأوروبية. ولعبت البرتغال من دون نجمها البرتغالي الغائب عن اللقاء بسبب إلتهاب في أصبع قدمه اليمنى.

وسجل رباعية المنتخب البرتغالي كل من جواو كانسيلو (41) وديوغو غوتا (58) وجواو فيليكس (70) وأندريه سيلفا (90)، أما هدف كرواتيا الوحيد فسجله برونو بيتكوفيتش (90+1). وقدم المنتخب البرتغالي بطل النسخة الأولى من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، أداء جيدا وكان بإمكانه الفوز بنتيجة أكبر لو جسّد مهاجموه الفرص السانحة التي أتيحت لهم خلال المباراة.

وفي مباراة ثانية لحساب، المجموعة ذاتها، حقق المنتخب الفرنسي فوزاً مهما 1-0 على حساب مضيفه السويد (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، وسجل هدف المباراة الوحيد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان (41). وأضاع أنطوان غريزمان ركلة جزاء حصل عليها زميله أنتوني مارسيال  (90+3). وشارك مبابي بشكل مباشر في تسجيل 7 أهداف في آخر 7 مباريات له مع المنتخب الفرنسي (4 أهداف، 3 تمريرات حاسمة). وأضاع أنطوان غريزمان ركلة جزاء (90+3).

شارك: