ديشامب يعترف بتفوق إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 01:31
مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشامب (facebook/equipedefrance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا بتفوق المنتخب الإسباني على فريقه في نصف نهائي كأس أمم أوروبا 2024، المقامة في ألمانيا.

وقلب المنتخب الإسباني الطاولة على نظيره الفرنسي، حيث كان متأخرًا بهدف وفاز بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، سهرة الثلاثاء، على أرضية ملعب "أليانز أرينا"، في نصف نهائي يورو 2024.

ولم يتمكن المنتخب الفرنسي من الحفاظ على تقدمه في النتيجة أمام نظيره الإسباني، رغم التسجيل مُبكرًا عبر راندال كولو مواني، عقب مرور 9 دقائق فقط من أحداث المباراة، حيث عاد الإسبان في غضون أربع دقائق فقط عبر لامين يامال بالدقيقة (21) وداني ألمو في الدقيقة (25).

ديشامب يكشف سبب خسارة فرنسا من إسبانيا

وقال ديشامب عقب نهاية المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لقد واجهنا فريقًا جيدًا للغاية، كنا نعرف ذلك، حتى لو كان من دواعي سرورنا أن نلعب معه".

وأضاف: "لقد سجّلنا أولًا ثم نجحوا في العودة بالنتيجة، وحتى مع محاولاتنا حتى النهاية كانوا متفوقين كثيرًا، هذا هو الفريق الذي ترك أفضل انطباع حتى الآن وأظهر ذلك مرة أخرى هذا المساء".

وواصل: "لقد أظهرت إسبانيا مرة أخرى أنهم المنتخب الأفضل، لقد كُنا محظوظين لأننا من تمكن من التسجّيل أولًا، ولكنهم سيطروا على المباراة وتفوقوا علينا، لقد حاولنا حتى النهاية ضد منتخب قوي حقًا".

وأردف: "نحن لم نلعب بشكل عمودي كما أردت في مثل هذه المباريات يجب أن تكون هادئًا قدر الإمكان وأن تُسجّل الأهداف وهذا ما كنا نفتقده. ومع ذلك، وصلنا إلى الدور نصف النهائي ووجدنا طريقة للتسجيل، بفضل كولو مواني، كان من الأفضل لو كنا بنفس الكفاءة التي كنا عليها من قبل".

واسترسل المدرب الفرنسي: "كُنا نعلم أنه في كل مرة نعود فيها إلى الخلف سنتعرض لضغط شديد، ربما افتقرنا إلى القليل من الطاقة والقوة، ومثل هذه الأخطاء تتسبب في النهاية في خسارة المباراة".

وختم ديشامب تصريحاته بالقول: "نحن لم يكن لدينا مهاجمون بما فيه الكفاية، ولكن لدينا الكثير من اللاعبين الشباب في فريقنا، وهو ما سيساعدنا في المستقبل".

شارك: