ديباي ينتظر يناير للرحيل

2021-06-08 09:01
ممفيس ديباي لاعب ليون الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

يبدو أن ممفيس ديباي لاعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي، قد يغادر المجموعة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما وجد نفسه "مضطرا" للاستمرار مع ناديه هذا الموسم، بسبب رفض رابطة الدوري الإسباني تسجيله في لائحة برشلونة كلاعب جديد، علما أن الإدارتين كانتا قد توصلتا إلى اتفاق نهائي لإنهاء هذا التعاقد مقابل 15 مليون يورو شامل الحوافز.

وكشفت موقع "سبورت" الفرنسي، أن اللاعب الهولندي ديباي قد بعث رسالة مموهة إلى فريق برشلونة الذي كان على بعد خطوات صغيرة من الانتقال إليه خلال الصيف الماضي، وذلك بعدما لوح بقدرته على الرحيل خلال "الميركاتو" الصيفي، كما أكد أن الأخير سيكون مناسبة لبعض الأندية الجديدة بإظهار اهتماماتها بخدماته.

ونقل نفس المصدر تصريح اللاعب قائلا: "سنرى ما سيحصل في يناير، سيتعين علينا الانتظار لنرى كيف تسير الأمور.. لا يعني أني سأغادر بالتأكيد، لكن ستكون فرصة جديدة لظهور بعض الأندية المهتمة بخدماتي.. أنا في السادسة والعشرين من عمري وحر تقريبا لذا يمكنك أن تتوقع أن تهتم الأندية بي، أليس كذلك؟".

وكان رونالد كومان متشبث بضم اللاعب ديباي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن قانون رابطة الدوري الإسباني حال دون ذلك، فيما قد يعود الفريق الإسباني لفتح هذا الملف مجددا والدخول في مفاوضات جديدة مع ناديه خلال شهر يناير المقبل.

شارك: