ديباي يتخذ قراره بشأن مستقبله مع برشلونة

تاريخ النشر:
2022-07-30 12:55
-
آخر تعديل:
2022-07-30 15:21
الهولندي ممفيس ديباي مهاجم نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تمسك مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الهولندي ممفيس ديباي، بموقفه من عدم الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني، في ظل رغبة النادي بعرض اللاعب للبيع بعد سلسلة التعاقدات التي أبرمها في الفترة الماضية.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ديباي أبلغ زملاءه في غرفة ملابس برشلونة نيته بعدم الرحيل حتى لو تعاقد النادي مع 6 لاعبين هم الأفضل في العالم في خط الهجوم مشيرًا إلى أنه يمكنه التعامل معهم.

وكشف المصدر نفسه ديباي يرى أنه جاء لبرشلونة في صفقة انتقال حر، كما تنازل عن الكثير من الأموال للعب في الفريق، مبديًا الاستياء من رغبة برشلونة في بيعه مقابل 20 مليون يورو والاستفادة منه ماديًا.

تعاقدات برشلونة هذا الصيف

أبرم برشلونة 5 صفقات في صيف 2022 حتى الآن، من بينها الثنائي الهجومي وهما: البرازيلي رافينيا القادم من ليدز يونايتد الإنجليزي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني، بجانب تجديد التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي، مما يجعل فرص ديباي صعبة في المشاركة.

وبجانب الثنائي الهجومي تعاقد النادي الكتالوني مع المدافع الفرنسي جول كوندي من إشبيلية الإسباني، بجانب الإيفواري فرانك كيسي والدنماركي أندرياس كريستنسن في صفقتي انتقال حر، بعد نهاية عقديهما مع ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي تواليًا.

ماذ قدَّم ممفيس ديباي مع برشلونة؟

انضم ديباي لصفوف برشلونة في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع أولمبيك ليون الفرنسي في الصيف الماضي 2021، ليخوض مع الفريق 37 مباراة، مُسهما بـ15 هدفا (سجّل 13 هدفا، قدّم تمريرتين حاسمتين).

لقطات من صفقة انتقال ممفيس ديباي إلى نادي برشلونة عام 2021

شارك: