ديبالا يكشف عن مرشحيه للتتويج بكأس العالم 2022

2022-11-20 14:22
باولو ديبالا لاعب منتخب الأرجنتين لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد باولو ديبالا، جناح منتخب الأرجنتين، أنّه من الصعب التكهن بهوية بطل مسابقة كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/كانون الأول المُقبل. 

ويحضر ديبالا، الذي كان يعاني من إصابة عضلية قبل كأس العالم أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهر، مع التانغو في الأراضي القطرية، ويرى أنّ تحديد منتخب بعينه كفريق قادر على الفوز بالمونديال لا يُعد أمرًا سهلًا، رغم ثقته في امتلاك منتخب الأرجنتين فرصةً كبيرةً للتتويج باللقب.

وقال ديبالا في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية: "كل منتخبات كأس العالم لديها فرصة للفوز، ونحن مِن بينهم".

وأضاف ديبالا: "إذا طرحت سؤالًا بشأن المنتخبات المرشحة في كأس العالم الأخيرة على 10 أشخاص؛ فلن يختار أحد كرواتيا، وعلى النقيض صنعت كرواتيا مفاجأةً في النهاية بوصولها إلى النهائي".

وواصل صاحب الـ"29" عامًا تصريحاته قائلًا: "هذا يعني أنّ هذه البطولة تشهد مفاجآت دائمًا، هناك العديد من المنتخبات التي تقوم بعمل جيد".

من مشاركة ديبالا في مران الأرجنتين قبل مباراة السعودية

وعن المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، قال ديبالا: "هناك ألمانيا وفرنسا، وكذلك البرازيل.. جميعهم يمتلكون لاعبين رائعين، وقادرون على الفوز باللقب".

وختم: "نحن قادرون أيضًا على التتويج باللقب؛ لكنك لا تعرف أبدًا ما يمكن أن يُحدث في بطولة مثل هذه، تمعّن في التاريخ؛ ستجد أن المفاجأة دائمًا تنسف كل التوقعات".

ويخوض منتخب الأرجنتين أولى مبارياته في كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء 22 نوفمبر، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة أمام نظيره السعودي في اللقاء الذي يُقام على ملعب "لوسيل"، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة ظُهرًا بتوقيت القاهرة. 

شارك: