ديبالا يشجع الأرجنتين من المدرجات بعد طعنة سكالوني

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-31 17:03
الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي روما (X/@PauDybala_JR)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

يستعد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي روما الإيطالي، لمشاهدة منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024 من المدرجات، بعدما استبعده مدرب راقصي التانغو ليونيل سكالوني من القائمة الأولية.

وكان سكالوني قد أعلن عن قائمته الأولية للمشاركة في المباريات الودية بشهر يونيو المقبل قبل انطلاق البطولة في منتصف الشهر، وشهدت غياب عدة نجوم أبرزهم لاعب روما الذي تلقى طعنة من مدرب التانغو الذي قرر تجاهله بعدما كان حاضرًا في قائمة الفريق الذي فاز بلقب كأس العالم قطر 2022.

ديبالا يؤكد أن استبعاده كان بمثابة صدمة

ورغم أن لاعب خط الوسط الهجومي البالغ من العمر 30 عامًا أكد "احترام" قرار المدرب بعدم ضمه، فإنه وصف ما حدث بأنه "ضربة قوية" له.

جانب من تصريحات اللاعب

وقال اللاعب في مقابلة مع موقع "ذي أثلتيك" الرياضي: "وثقت بأنني سأكون ضمن الفريق، لهذا فهي ضربة قوية، لأن الانضمام إلى المنتخب من أفضل الأمور التي حظيت بها".

لكن اللاعب المهاري أشار إلى أنه يتفهم مدى صعوبة الاختيار بالنسبة للمدرب في ظل وجود لاعبين جيدين كثيرين، وضرورة أن يختار 26 لاعبًا فقط، حيث قال: "أحترم قراره. قلت هذا دائمًا. علاقتي كبيرة معه ومن دون شك فإنه اختار ما هو أفضل للمنتخب الأرجنتيني".

وأكد  ديبالا أنه سيكون حاضرًا في المدرجات لمساندة الفريق، متمنيًا التتويج لمنتخب بلاده من كل قلبه. جدير بالذكر أن اللاعب كان قد غاب عن النسخة الماضية من  بطولة كوبا أمريكا، لكنه توج مع المنتخب الأرجنتيني بمونديال 2022.

ديبالا "البطة السوداء" لدى سكالوني 

ورغم حضور ديبالا في قائمة الأرجنتين بمونديال قطر 2022 وتتويجه باللقب الأغلى في مسيرته، يعد اللاعب الذي نثر سحره في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس وروما وباليرمو في بداياته، هو البطة السوداء بين لاعبي الأرجنتين منذ وصول سكالوني، حيث شارك اللاعب في 17 دقيقة فقط خلال مباريات الأرجنتين في كأس العالم مقسمة على مباراتين من أصل 7 مباريات.

جدير بذكره أن باولو ديبالا قد شارك في 38 مباراة دولية في مسيرته مع الأرجنتين، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 7 أخرى، كان آخرها في شهر مارس عام 2023 ضد كوراساو، وكان حاضرًا في قائمة الفريق لمواجهة الأوروغواي بشهر نوفمبر الماضي؛ لكنه لم يشارك.

شارك: