دياز يستقر على تشكيلة الهلال أمام أوراوا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 01:43
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر مدرب نادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، على تشكيلة فريقه خلال مباراته أمام ضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، أمسية السبت 29 أبريل/ نيسان الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكالعادة، سيكون عبد الله المعيوف في حراسة العرين الأزرق، وسيلعب الهلال في الدفاع بالرباعي سعود عبد الحميد، وجانغ هيون سو، وعلي البليهي، ومحمد البريك، وفي الوسط سيلعب قائد الفريق سلمان الفرج وبجواره محمد كنو.

وخرج لاعب الوسط المدافع الكولومبي غوستافو كويلار من حسابات دياز؛ بسبب لوائح البطولة التي تعطي الحق لكل فريق في إشراك 4 لاعبين أجانب فقط، على أن يكون من بينهم لاعب آسيوي؛ إذ فضل مدرب الهلال الاعتماد على نجومه الأجانب في الخيارات الهجومية.

وحجز سالم الدوسري مكانه في تشكيلة أزرق العاصمة أمام أوراوا، بعد إحرازه 3 أهداف وصناعته مثلها خلال مشوار الهلال في دوري أبطال آسيا بالنسخة الحالية، كما انضم المالي موسى ماريغا إلى التشكيلة الهلالية، بعد تعافية من الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية.

وسيعتمد دياز على مهارات البرازيلي ميشيل ديلغادو أمام أوراوا، فيما سيقود خط هجوم الهلال اللاعب النيجيري، أوديون إيغالو، هداف فريقه في دوري أبطال آسيا برصيد 7 أهداف.

تشكيلة الهلال أمام أوراوا

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف؛
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد، جانغ هيون سو، علي البليهي، محمد البريك؛
  • خط الوسط: ميشايل ديلغادو، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري؛
  • خط الهجوم: أوديون إيغالو، موسى ماريغا.

ويستضيف الهلال ضيفه أوراوا، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أسبوع من مواجهة الإياب على أرضية ملعب "سايتاما" 2002 باليابان التي ستُقام يوم 6 مايو/ أيار المقبل.

وكان الهلال قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد اكتساحه الدحيل القطري في نصف النهائي، بانتصار عريض بنتيجة (7-0)، فيما حجز أوراوا بطاقة عبوره بعد تفوقه على حساب جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بركلات الترجيح (3-1)، عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

الهلال أوراوا دوري أبطال آسيا ون ون winwin


ويسعى الهلال للتتويج باللقب الآسيوي للمرة الخامسة في تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة، بينما يسعى أوراوا للوصول إلى لقبه الثالث في المسابقة، والتساوي مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، الذي تُوج من قبل 3 مرات.

شارك: