دياز: الخطأ ممنوع ضد ريال مدريد وحضور ميسي لن يكون غريبًا!

2023-02-10 18:59
الأرجنتيني رامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذَّر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، من ارتكاب أي خطأ خلال المباراة المُرتقبة أمام ريال مدريد، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، مؤكدًا أن تعاقد "الزعيم" مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وارد في المستقبل.

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعد فوزه في نصف النهائي على فلامينغو البرازيلي بنتيجة (3-2)، بينما سحق ريال مدريد نظيره الأهلي المصري بنتيجة (4-1)، في إطار منافسات الدور ذاته، ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع ريال مدريد، أمسية السبت 11 فبراير/ شباط، على ملعب "مولاي عبد الله" في مدينة الرباط بالمغرب.

وقال مدرب الهلال، الجمعة 10 فبراير، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال مدريد: "لعبنا جيدًا أمام فلامينغو، تحكمنا بالكرة بطريقة رائعة، والآن أهم شيء يجب علينا فعله أمام ريال مدريد ألا نرتكب الأخطاء".

وأضاف دياز: "الهلال ناد مهم في السعودية وآسيا، وهذا الأمر يتطلب منا أن نظهر بشكل قوي؛ لأننا نمثل بلدًا بأسره، هذا النوع من المباريات يحتاج إلى التركيز والتحضير الجيد".

وأكد المدرب صاحب الـ63 عامًا إمكانية التعاقد مع ميسي مستقبلًا، وأوضح: "الدوري السعودي للمحترفين تطور كثيرًا، وبه الكثير من النجوم مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكل ناد يضم 8 لاعبين أجانب على أعلى مستوى، ومن غير المستغرب أن يحضر الأرجنتيني ليونيل ميسي أيضا لم لا، لنرى ما قد يحدث مستقبلًا".

وحول مشاركة المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، مع ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة، قال دياز: "هو لاعب رائع وكبير، لدينا أكثر من تكتيك لهذا اللقاء سواء شارك أم لا، سنعمل على إغلاق المساحات، ولدينا أيضا هجوم جيد باستطاعته التسجيل".

وأصبح الهلال بتأهله إلى المباراة النهائية، ثالث نادٍ عربي يبلغ نهائي مونديال الأندية؛ بعد الرجاء الرياضي المغربي في نسخة المغرب 2013، والعين الإماراتي في نسخة الإمارات 2018.

ويخوض الهلال مونديال الأندية 2022 للمرة الثالثة في تاريخه، حيث شارك مرتين من قبل عامي 2019 و2021 مُحققًا المركز الرابع في كلتا النسختين، وتأتي مشاركة "الزعيم" الثالثة في البطولة بعد اختياره ممثلًا عن قارة آسيا؛ كونه آخر بطل لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، حيث لم تُستكمل حتى الآن منافسات نسخة العام 2022.

شارك: