دورتموند: لا نعرف مدة غياب هالير بعد جراحة استئصال الورم

تاريخ النشر:
2022-07-28 11:45
-
آخر تعديل:
2022-07-28 16:12
الإيفواري سيبستيان هالير سيغيب عن دورتموند بسبب خضوعه للجراحة(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بوروسيا دورتموند المنافس في الدوري الألماني، يوم الخميس 28 يوليو/ تموز إن الوافد الجديد سيباستيان هالير سيغيب لفترة طويلة بعد خضوعه لجراحة عقب اكتشاف إصابته بورم في الخصيتين.

وأجرى مهاجم كوت ديفوار البالغ عمره 28 عامًا العملية الجراحية الأسبوع الماضي، بعد اكتشاف الورم خلال معسكر الفريق التحضيري لبداية الموسم الألماني.

وقال سيباستيان كيل المدير الرياضي في بوروسيا دورتموند، إن النادي يناقش مع الأطباء برنامج التعافي ولا يمكن في هذه اللحظة تحديد موعد عودته بدقة.

وانضم اللاعب المولود في فرنسا إلى دورتموند قادمًا من أياكس أمستردام لمدة أربع سنوات في وقت سابق هذا الشهر، ليعوض رحيل العملاق النرويجي إيرلينغ هالاند إلى مانشستر سيتي الإنجليزي. 

ولم يكشف دورتموند عن القيمة المالية للصفقة، لكن موقع "ترانسفير ماركت" العالمي قال إن "أسود الفيستيفال" دفعوا 31 مليون يورو لأياكس من أجل التوقيع مع ابن الـ28 عاما.

وقال كيل قبل مباراة دورتموند في الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا التي يواجه فيها نظيره ميونيخ 1860، يوم الجمعة 29 يوليو/ تموز الجاري: "خضع سيباستيان لجراحة الأسبوع الماضي. نطلب من الجميع الدعاء والصبر. تتم حاليًا مناقشة برنامج التعافي وهناك عدة خيارات". 

مؤكدًا: "سيغيب هالير لشهرين على الأقل وسنبلغكم بالمزيد عن موعد عودته بدقة بعد حصولنا على المعلومات المطلوبة من الأطباء".

شارك: