دروغبا ينصح أوسيمين بعدم الانتقال إلى باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-19 13:07
النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نصح الدولي الإيفواري السابق ديديه دروغبا، النيجيري فيكتور أوسيمين نجم نابولي الإيطالي، بعدم الانتقال على نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، مشيرًا إلى أن الأخير ليس فريقًا مناسبًا لهداف الدوري الإيطالي.

وكان دروغبا قد تقمص سابقًا ألوان الغريم مارسيليا الفرنسي خلال مسيرته الاحترافية، قبل الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي الذي توج رفقته بـ14 لقابًا خلال فترتين لعبهما مع النادي اللندني على مدار 9 مواسم، كما سجل 164 هدفًا في جميع المسابقات التي شارك فيها مع تشيلسي خلال 254 مباراة.

وقال دروغبا في تصريحات أدلى بها لقناة "canal+" الفرنسية، ونقلها موقع "فووت ميركاتو": "اهتمام نادي باريس سان جيرمان بأوسيمين، يؤكد مدى الموهبة التي يتمتع بها اللاعب، بعد أن خطف الأضواء هذا الموسم مع نادي نابولي".

وأضاف صاحب 106 مباريات دولية مع منتخب بلاده كوت ديفوار: "حسب رأيي فإن باريس سان جيرمان ليس هو النادي الذي يحتاجه أوسيمين لمواصلة تقدمه خلال مسيرته وتطوير قدراته".

ويعتبر أوسيمين حاليًا أحد اللاعبين النجوم المطلوبين في الميركاتو الصيفي القادم، من قبل عديد الأندية الأوروبية، على غرار بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين بالإضافة إلى باريس سان جيرمان.

ويقدم النيجيري صاحب الـ24 عامًا، موسمًا استثنائيًا مع نابولي، حيث لعب دورًا كبيرًا في تصدر فريقه الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة وبفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه، لاتسيو، وذلك بعد تمكنه من تسجيل 21 هدفًا في 24 مباراة.

شارك: