داني كارفاخال يحدد وجهته المحتملة بعد الرحيل عن ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
الدولي الإسباني ونجم ريال مدريد داني كارفاخال (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الإسباني داني كارفاخال عن وجهته المستقبلية عقب انقضاء مشواره في ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه لن يلعب لأي فريق أوروبي آخر، وذلك عبر تصريحات أدلى بها اليوم الأربعاء، في مؤتمر صحفي يسبق مباراة منتخب بلاده ضد صربيا ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويلعب كارفاخال في صفوف الملكي منذ عام 2013 عندما التحق به قادمًا من باير ليفركوزن الألماني، ومنذ ذلك الوقت حقق العديد من الإنجازات والألقاب المحلية والقارية؛ لكنه بدأ يفكر جديًا في فترة ما بعد ريال مدريد، مع تبقي موسم واحد في عقده.

وأكد داني كارفاخال في تصريحاته بأنه لن يلعب لأي فريق أوروبي غير ريال مدريد فيما تبقى من مسيرته الاحترافية، فاتحًا الأبواب أمام الأندية العربية والأمريكية من أجل التعاقد معه اعتبارًا من الصيف القادم، في حال عدم تجديد تعاقده مع بطل الدوري الإسباني.

داني كارفاخال منفتح على فكرة اللعب في قطر أو السعودية

تحدث كارفاخال صاحب الـ32 عامًا عن مستقبله الكروي ومرحلة ما بعد ريال مدريد، وقال: "لديَّ عقد حتى الصيف المقبل مع ريال مدريد. في الوقت الحالي، لا أفكر في الاعتزال، وإذا قررت عدم البقاء في ريال مدريد، فلن ألعب في أوروبا".

وتابع الظهير الأيمن لريال مدريد بقوله: "كلامي يعني أن البدائل ستكون محدودة للغاية، ربما الولايات المتحدة أو قطر أو السعودية، سيكون أحد هذه الخيارات الثلاثة. العلاقة التي تربطني بالنادي شفافة للغاية وواضحة أيضًا، إذا وافق الطرفان على الاستمرار، آمل أن أبقى هنا لسنوات عديدة".

ويكون داني كارفاخال من خلال تصريحاته قد فتح الأبواب أمام أندية الدوري السعودي والقطري للتعاقد معه، كما بعث برسالة غير مباشرة إلى مسؤولي ريال مدريد من أجل التحرك لتجديد تعاقده، وتفادي رحيله بشكل مجاني في صيف 2025، حيث سيمكنه التوقيع على عقد مبدئي في أي نادٍ يريد مع حلول يناير/ كانون الثاني القادم.

ولا يزال موقف ريال مدريد غير معروف بشأن تجديد عقد كارفاخال من دونه، رغم عدم توفر بديل شاب له بالفريق في مركز الظهير الأيمن، حيث يعتمد في المواسم الأخيرة على لوكاس فاسكيز (33 عامًا) والذي كان مرشحًا هو الآخر للرحيل عن النادي هذا الصيف، قبل أن يقرر كارلو أنشيلوتي الاحتفاظ بخدماته لفترة إضافية.

تجدر الإشارة إلى داني كارفاخال اختير ضمن قائمة 30 لاعبًا التي تتنافس على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2024، حيث حضر برفقة 5 لاعبين آخرين من ريال مدريد هم جود بيلينغهام وأنطونيو روديغر وفينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي وكيليان مبابي، إضافة إلى زميله السابق توني كروس المعزل مؤخرًا.

شارك: