داني أولمو يعلق على ورطته الحقيقية مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
الإسباني داني أولمو (يمينًا) برفقة رئيس برشلونة خوان لابورتا (X/FCBarcelona)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق داني أولمو على ورطته الحقيقية مع ناديه الجديد برشلونة بسبب عدم تسجيله رسميًا حتى الآن لدى رابطة الدوري الإسباني نظرًا لعدم التزام الفريق الكتالوني بقوانين اللعب المالي النظيف التي تحددها الهيئة الكروية.

وتعاقد "البارسا" رسميًا مع أولمو (26) عامًا لمدة 6 مواسم إلى غاية 30 يونيو/حزيران 2030، مع وضع شرط جزائي كبير في عقده يساوي 500 مليون يورو؛ ولكنه لم يتمكن من تسجيل اللاعب لدى رابطة "الليغا".

ولم يكشف النادي الكتالوني في بيانه عن قيمة صفقة الدولي الإسباني أولمو؛ ولكن تقارير إعلامية إسبانية قالت إن صفقته كلفت إدارة الرئيس خوان لابورتا 57 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين كمتغيرات.

داني أولمو يعلّق على ورطته مع برشلونة  

وأدلى أولمو بتصريحات بعد خسارة ناديه برشلونة بثلاثية دون مقابل ضد موناكو الفرنسي في مباراة كأس خوان غامبر الودية، علّق فيها على قضية عدم تسجيله لدى رابطة الدوري الإسباني، بقوله: "هل أنا قلق بشأن عدم تسجيلي؟ لا، فالنادي يعمل على ذلك، أنا أركز على كرة القدم وحسب، سنرى، أنا هادئ وواثق تمامًا بالإدارة".

وتحدث الدولي الإسباني عن عودته للعب مجددًا مع "البارسا" الذي حمل قميصه سابقًا في الفئات العمرية ما بين عامي 2007 و2014، وقال: "عندما جاء عرض برشلونة لم أفكر إطلاقًا، إنه لفخر كبير أن أرتدي هذا القميص، يجب أن أواصل العمل وأن أستعيد لياقتي البدنية، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية، كما أتطلع إلى البدء مع النادي، الفريق كله رائع، أنا أعرف الكثير من الزملاء، وأمضيت وقتًا ممتعًا معهم".

وعلّق أولمو على خسارة فريقه في المباراة الودية ضد موناكو، بقوله: "أمام فالنسيا سنكون أفضل، هناك أشياء يجب تحسينها، لدينا أسبوع تقريبًا للتحضير للمباراة القادمة، الشيء الأهم الآن هو أخذ قسط من الراحة وإعادة ضبط الأمور وتحسين الأمور التي يجب علينا تحسينها".

ويأمل داني أولمو أن تنجح إدارة برشلونة في حل مشكلة تسجيله على مستوى رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم حتى يشارك في المباراة ضد فالنسيا في الجولة الأولى من "الليغا"، والتي ستُجرى يوم 17 أغسطس القادم، ومساعدة زملائه على العودة بنتيجة إيجابية من ملعب "ميستايا" لتحقيق انطلاقة إيجابية في بداية الموسم الجديد 2024-2025.

شارك: