صافرات الاستهجان تدوي في ملعب برشلونة بعد السقوط بكأس غامبر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
جانب من مباراة برشلونة ضد موناكو في كأس خوان غامبر 2024-2025 (Fcbarcelona.com)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دوت صيحات الاستهجان في ملعب برشلونة بعد خسارة الفريق الكتالوني ضد ضيفه موناكو الفرنسي في مباراة كأس غامبر الودية، والتي أقيمت بملعب "مونتجويك" الأولمبي.

وسقط "البارسا"، اليوم الإثنين 12 أغسطس/ آب بثلاثية نظيفة أمام موناكو في كأس خوان غامبر، وتناوب على تسجيل ثلاثية فريق الإمارة كل من لامين كامارا وبرييل إيمبولو وكريستيان ماويسا إيليبي في الدقائق (50) و(57) و(86) على التوالي.

وانتهت الاحتفالية التي قام بها برشلونة قبل بداية المباراة بتقديم لاعبه الجديد داني أولمو، وتكريم نجومه الفائزين بكأس أمم أوروبا والميدالية الذهبية لأولمبياد باريس 2024 بأجواء سوداوية بعد تلقيه هزيمة ثقيلة من موناكو.

غليان في ملعب برشلونة بعد الخسارة ضد موناكو 

وحضر أكثر من 41 ألف مشجع في ملعب برشلونة "مونتجويك" لمتابعة مباراته ضمن كأس خوان غامبر ضد موناكو، ولكنهم عادوا خائبين بعد تعرّض فريقهم لهزيمة بثلاثية دون رد أمام موناكو، ومشاهدتهم عرضًا كرويًا متواضعًا لرفاق الموهبة لامين يامال.

وبالإضافة إلى الأداء السيئ الذي قدّمه لاعبو الفريق الكتالوني أمام النادي الفرنسي، ارتكب البعض منهم أخطاء كارثية، لا سيما في لقطة الهدف الأول، وهو ما كلّفهم تلقي ثلاثية كاملة، انطلقت بسببها صيحات الاستهجان في مدرجات ملعب "مونتجويك" من عشاق "البلوغرانا".

وشهد ملعب "البارسا" حالة غليان، فيما غادر بعض المشجعين المدرجات قبل نهاية اللقاء بسبب سخطهم على المستوى المقدم من لاعبي المدرب الألماني الجديد هانز فليك، وكأن الأمر لا يتعلق بمباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد 2024-2025.

وتعتبر هذه أول مرة يتعرض فيها برشلونة للخسارة في مباراة كأس خوان غامبر منذ عام 2012، عندما انهزم على يد نادي سامبدوريا الإيطالي، ورغم الهزيمة بدا المدرب فليك واثقًا من أن أداء فريقه سيكون أفضل ضد فالنسيا في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن تشكيلته مطالبة بالتعلم من هذا السقوط وتحليل أسباب حدوثه حتى لا يتكرر مرة أخرى.

جدير بالذكر أن ملعب برشلونة لن يحتضن مباراة البلوغرانا ضد فالنسيا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025، والتي ستُقام يوم 17 أغسطس/ آب القادم، بملعب "ميستايا" الخاص بـ "الخفافيش".

شارك: