بعد هلع شديد.. برشلونة وأولمو يتنفّسان الصعداء بعد صدمة إسبانيا وصربيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
برشلونة يستقبل أخبارًا مطمئنة بعد إصابة داني أولمو مع منتخب إسبانيا (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنفّس برشلونة ونجمه الجديد داني أولمو، الصعداء بشكل كبير بعد تلقي أخبار مؤكدة تلت تعرّض اللاعب لإصابة "كانت تبدو خطيرة" في آخر ظهور له مع منتخب إسبانيا ضمن منافسات دوي الأمم الأوروبية.

وانتشر الهلع بين صفوف النادي الكتالوني، بعد الأخبار التي أفادت بإصابة أولمو في المواجهة التي جمعت "لاروخا" بنظيره الصربي الخميس الماضي، والتي انتهت بينهما على نتيجة التعادل دون أهداف.

وغادر مهاجم النادي الكتالوني المنتقل إلى صفوفه هذا الصيف، مواجهة منتخب بلاده في الدقيقة (82) تاركًا مكانه لزميله خوسيلو، مهاجم الغرافة القطري حاليًا، وذلك بعد أن تأثّر بإصابة تعرّض لها خلال المواجهة المندرجة ضمن الجولة الأولى للمسابقة القارية.

برشلونة يتلقى أخبارًا سارة وإسبانيا تتفادى الأسوأ

وساد القلق في معسكري "البلوغرانا" و"لاروخا" على حد سواء في ظل تكهنات استباقية بـ"جدية" الإصابة، غير أنّ آخر التحاليل والتحديثات، أكدت أن اللاعب يعاني من إصابة طفيفة وهي عبارة عن كدمة على مستوى ركبته اليمنى.

وبرغم أنّ مدرب منتخب إسبانيا لويس دي لافوينتي لم يعلن عن طبيعة الإصابة على وجه التحديد وقت حدوثها، غير أنّ تقارير إعلامية أوردت أنها إصابة تحتاج إلى الراحة لبضعة أيام قبل العودة إلى التدرب بشكل طبيعي.

وكان القائمون على المنتخب الإسباني وعلى رأسهم المدير الفني دي لافوينتي، قد اتخدوا قرارًا بعدم المجازفة بالتعويل على أحد أبرز نجوم يوو 2024، في مواجهة سويسرا لحساب ثاني مراحل دوري الأمم الأوروبية, وعودته إلى ناديه لاستكمال العلاج وتفاديًا لأي تطورات تهدّد سلامة اللاعب.

وأسعد قرار دي لافوينتي نادي برشلونة ولا سيما مدربه الألماني هانز فليك، الذي بات يعوّل كثيرًا على حضور اللاعب في منظومته الهجومية، بعد حلّ معضلة تسجيله في الفريق، التي أخّرت مشاركته في الجولتين الافتتاحيتين.

ولم يتأخّر أولمو صاحب الـ26 عامًا في إثبات مخزونه الفني على أرضية الميدان، بعد أن سجّل هدفين في 128 دقيقة خاضها خلال مباراتين حتى الآن كانتا أمام رايو فايكانو (1-2) وريال بلد الوليد (7-0).

وسيكون برشلونة الخاسر الأكبر في حال تأخر عودة أولمو إلى أجواء المباريات سريعًا، كونه يترقب استعادة نجمه بعد التوقف الدولي، حتى يباشر الاستعدادات لمباريات الفريق المقبلة، بداية بلقاء جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني يوم 15 سبتمبر/ أيلول الجاري، ثم مواجهة موناكو بدوري أبطال أوروبا بعد 4 أيام من ذلك.

شارك: