خليفة زينباور.. تعرف على المدرب الجديد لنادي الرجاء البيضاوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 23:28
البوسني روسمير مدرب الرجاء البيضاوي الجديد (X/RCAofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الرجاء البيضاوي مساء اليوم الخميس، عن تعاقده مع مدرب جديد لقيادة الفريق "الأخضر" الموسم القادم 2024-2025، خلفًا للمدير الفني الألماني جوزيف زينباور.

مجلس إدارة النادي المغربي قد سابق الوقت لحسم هوية المدرب الجديد، حتى يستطيع الإشراف على الفريق في التجمع الإعدادي للفريق بتونس، ويكون مسؤولًا عن فترة التحضير للموسم المقبل.

وظل الرجاء يبحث عن مدرب أجنبي بعد النجاح الكبير الذي حققه الألماني جوزيف زينباور الموسم الماضي، بقيادته "النسور الخضر" للتتويج بالثنائية المحلية، الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش، دون تذوق طعم الهزيمة طوال موسم كامل.

الرجاء البيضاوي يتعاقد مع روسمير سفيكو

أعلن الرجاء عن تعيين المدرب البوسني روسمير سفيكو، مديرًا فنيًا للفريق الأخضر، خلفًا للألماني جوزيف زينباور الملتحق بالوحدة السعودي.

ونشر الفريق "الأخضر" صورةً للمدرب البوسني سفيكو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلاً: "مرحبًا بمدربنا الجديد روسمير سفيكو".

ويُعول الرجاء كثيرًا على البوسني سفيكو صاحب الـ52 عامًا، لمواصلة التألق الموسم القادم، رغم افتقاده للتجربة الكافية في القارة الأفريقية. واشتغل روسمير سفيكو مع منتخب البوسنة في الفئات العمرية، ثم قاد فريق العروبة السعودي والعربي الكويتي.

بعثة الفريق الرجاوي موجودة بتونس في الفترة الحالية، وسيلتحق بها المدرب الجديد مساء غد الجمعة، ليبدأ مهامه مع بطل المغرب الموسم الماضي. وستكون مواجهة الترجي الرياضي التونسي الودية، هي المباراة الأولى للمدرب البوسني مع الرجاء البيضاوي.

كما سيُلاقي الفريق الأخضر نادي العين الإماراتي في مباراة ودية ثانية بالمغرب، على أن يُواجه فريقين محليين قبل بداية الموسم الكروي القادم.

شارك: