نهضة بركان يُسقط الرجاء للمرة الأولى بعد موسم اللاهزيمة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
صابر بوغرين لاعب الرجاء البيضاوي في مواجهة نهضة بركان (X/RCAofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي الرجاء البيضاوي أول هزيمة له، بعد أنهى الموسم الكروي الماضي 2023-2024، بطلًا للدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش دون هزيمة.

تجرع الفريق الرجاوي اليوم السبت أول هزيمة له، بعدما سقط على أرضه وبين جمهوره أمام ضيفه نهضة بركان بهدف دون مقابل، في الجولة الافتتاحية من الدوري بالموسم الجديد.

وبعد هزيمة اليوم، يكون المدير الفني البوسني الجديد سمير روفيسكو، قد فشل في تحقيق رقم المدرب السابق، جوزيف زينباور، الذي لم ينهزم محليًا طوال موسم كامل، قبل أن يرحل صوب الوحدة السعودي.

جمهور الرجاء غاضب من المدرب والإدارة

أعرب جمهور الرجاء البيضاوي الذي كان حاضرًا بملعب "العربي الزاولي" عن غضبه من مدرب الفريق روفيسكو،  بعد الهزيمة أمام نهضة بركان.

وأكد جمهور "النسور الخضر" أن المدير الفني لم يُحسن تدبير المباراة، كما حمل إدارة النادي مسؤولية غياب انتدابات وازنة.

ولم تنجح إدارة الرجاء إلى حدود الجولة الأولى في رفع عقوبة المنع من التعاقدات وتأهيل الوافدين الجدد، كما أن الفريق لم يُعزز صفوفه بأسماء كبيرة، لتعويض اللاعبين الذين رحلوا عن النادي.

وتُعد هذه الهزيمة هي الأولى للرجاء بعد أزيد من موسم، لم ينهزم خلاله الفريق الرجاوي في أي مباراة بالموسم الماضي، الذي تُوّج فيه بلقبي الدوري والكأس.

فاز الرجاء أيضًا على الحرس الوطني من النيجر في الدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا بنتيجة 7-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب لهذا الموسم، ليتسبب له نهضة بركان في أول خسارة ويكسر سلسلة اللاهزيمة.

شارك: