خليجي winwin | الانتقادات تلاحق أكرم عفيف في موسم تألقه

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 20:35
أكرم عفيف لاعب نادي السد القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطرق برنامج "خليجي" الأسبوعي في حلقته الثالثة التي تُبَثّ على منصة "winwin" إلى أبرز الأحداث التي صنعت الحدث في الساحة الرياضية الخليجية، من السعودية والعراق وقطر والإمارات، نستضيف فيها محللين رياضيين للحديث عنها.

تناولنا في حلقتنا لهذا الأسبوع، خطف نادي السد لصدارة دوري نجوم إكسبو، بعد فوزه على الغرافة برباعية نظيفة، واستفادته من تعثر الريان -المتصدر لأربع جولات- أمام الوكرة، وذلك في الجولة الخامسة بنتيجة 3-2.

الصدارة سداوية 

شهد دوري نجوم إكسبو في جولته الخامسة تقلبات وتغييرات على مستوى جدول الترتيب، حيث صعد السد للصدارة بعد فوزه على الغرافة برباعية نظيفة في الجولة الخامسة، واستفادته من سقوط الريان أمام الوكرة في قمة كروية مثيرة.

وبلا شك أشعل نادي السد الصراع على لقب الدوري مبكرًا، خاصةً أنه يتصدر حاليًا بفارق نقطة واحدة عن الريان، ونقطتين عن الوكرة الذي حافظ على مستواه خلال السنوات الأخيرة، ويطمح للتتويج هو الآخر.

وأسهم أكرم عفيف بشكل كبير في تصدر السد الدوري، بعد المستوى الرائع الذي قدمه أمام الغرافة، ليُضاف إلى تألقه منذ بداية الموسم مع الزعيم، حيث سجل حتى الآن أربعة أهداف وقدّم في نفس الوقت خمس تمريرات حاسمة، وهي أرقام ليست غريبةً على نجم السد المعتاد على مثل هذه الأرقام في كل موسم.

أكرم "نيمار" كرة القدم القطرية

تألق أكرم عفيف في انطلاقة الموسم الكروي الحالي، هو امتداد للمستويات الجيدة التي ما دام يحافظ عليها في كل مشاركاته حتى مع المنتخب القطري، الذي أسهم بشكل كبير في تتويجه بلقب كأس آسيا 2019، ويطمح للحفاظ على اللقب في النسخة المقبلة التي ستُقام بالدوحة مطلع العام المقبل.

رغم تألقه في دوري نجوم إكسبو، فإن البعض ينتقد سلوك أكرم عفيف، إذ يرونه يؤثر سلبًا في الفريق عندما ينفعل، وهذا ما حدث في مباراة السد أمام ناساف الأوزبكي التي تعرّض فيها للطرد.

وطالب المحلل الرياضي، خالد الحدي، في حديثه لبرنامج "خليجي"، بدعم أكرم عفيف أكثر، كون سلوكه يحدث كثيرًا في كرة القدم وهو أمر طبيعي.

وشبه الحدي سلوك أكرم عفيف بنجم الهلال السعودي "نيمار"، فتفاعل اللاعب مع الظروف المحيطة بالمباراة يختلف من لاعب لآخر، لذا يجب على الجميع تقبل ذلك.

شارك: